"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-09-14 | 10:31 am

إياد نصار يتكلم عن زواجه من مصرية وأردنية .. ولماذا قال عن ياسمين صبري: "ما أعرفهاش"؟

إياد نصار يتكلم عن زواجه من مصرية وأردنية .. ولماذا قال عن ياسمين صبري: "ما أعرفهاش"؟

جفرا نيوز -

اعترف النجم إياد نصار أنه يحتاج أحياناً أن يكون بمفرده، وأضاف خلال حلوله ضيفاً على برنامج 'تخاريف'، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه لو اتيح له قضاء إجازة على البحر، فقد يذهب دون زوجته أحياناً.

وعن الفرق بين الزوجة المصرية والأدرنية، خصوصاً وأنه تزوج من الجنسيتين، قال: 'مفيش مجال للمقارنة، لأن كل تجربة حالة خاصة. لكن كزوجة، تقدر تعتمد على الست المصرية أوي'.

وسألته الكيلانى: 'سايق ولقيت في سكتك ياسمين صبري، وطلع معاك نيللي كريم، وهند صبري، وكندة علوش، وحنان مطاوع، وأروى جودة، وشيرين رضا، تنزل مين فيهم وتطلع ياسمين صبري'.

فرد عليها: 'ولا حد'، مضيفاً: 'معرفهاش، غير كل اللي قولتيهم أعرفهم بشكل شخصي، واشتغلنا مع بعض، شوفيلك ميكروباص تاني بقى يا ياسمين'.

وقام نصار بالرقص على الأغنية الشعبية 'إلعب يللا'، ورقص بشكل نال إعجاب كثيرين.