مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-09-15 | 09:52 am

25.8 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21

25.8 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21

جفرا نيوز -

زادت أسعار الذهب في السوق المحلية بشكل طفيف بعد أن وصل سعر الأونصة عالميا إلى نحو 1206 دولارات مقارنة مع 1193 دولارا منتصف الأسبوع الماضي، بحسب أمين سر نقابة تجار الحلي والمجوهرات ربحي علان.

وبحسب علان، بلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 يوم أمس 31.1 دينار، وسعر الغرام من عيار 21 بلغ 25.8 دينارا. والغرام من عيار 18 بلغ 23 دينارا.

في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 182 دينارا، وسعر الليرة الإنجليزي 208 دنانير.

وأوضح علان أن سعر الذهب مستقر نسبيا ويحوم حول معدل يتراوح بين 1194 دولارا للأونصة و1205 دولارات مع ترقب أسعار الفائدة على الدولار.

وبين أن الطلب على الذهب ما يزال مستمرا من صناديق سيادية رغم عمليات البيع التي شهدها الذهب خلال الأسبوع الماضي.

وتحول الذهب إلى الارتفاع مع تراجع الدولار مقابل سلة عملات رئيسية بفعل تنامي الآمال بتنازلات ربما تقدمها كندا لحل خلاف بشأن إعادة تفعيل اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الشمالية (نافتا).

وتراجع مؤشر الدولار مقابل سلة عملات رئيسية بفعل أنباء عن أن كندا مستعدة لفتح سوقها لمنتجات الألبان بشكل محدود أمام الولايات المتحدة، كتنازل في المفاوضات الرامية إلى إعادة العمل بنافتا.

وأما بالنسبة للطلب المحلي على الذهب وصف علان الإقبال بـ'الجيد' في الوقت الراهن وخاصة على الادخار، ولكنه أضعف بعد انتهاء مواسم الأعياد والعطلة وعودة المغتربين والتي تعد وقتا مناسبا لحفلات الأعراس والتخرج.

ويكي عرب