الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-18 | 04:48 pm

الصرايره يرعى حفل تكريم اوائل الثانوية العامه

الصرايره يرعى حفل تكريم اوائل الثانوية العامه

جفرا نيوز - رعى معالي السيد جمال الصرايرة نائب رئيس الوزراء السابق ورئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية ، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة (التوجيهي) في المملكة لعام (-2018 ) الذي نظمته، مجلة "نفرتيتي"، في قرية النخيل .

وقدم معاليه في الكلمة التي ألقاها في الحفل تهانيه الحارة إلى الطلبة الأوائل وإلى أسرهم وذويهم الذين سهروا على راحتهم.

وقال:" يسعدني ان اكون معكم بهذا الحفل حفل تكريم اوائل الطلبة في الثانوية العامةالذين حققوا نتائج مميزة تمنحهم الفرصة لاختيار التخصص المناسب وتلبي طموحهم وتطلعاتهم لمستقبل افضل يفتح لهم طرق الحياة الجديدة في سوق العمل العام والخاص ..واننا نفتخر بمثل هؤلاء الشباب الذين اجتهدوا ودرسوا وكافحوا ليصلوا الى اهدافهم...

وأضاف الصرايرة مخاطباً الطلبة الأوائل: "أبنائي، وبناتي ان الوطن بحاجة الى امثالكم .. بحاجة الى الانسان المتميز والمبدع لان الامل كبير في قدراتكم في المستقبل لان ثروة الاردن الحقيقية في ابنائه المبدعين وفي عطائهم الموصول بمحبة الوطن ".

وفي ختام كلمته، عبر معاليه عن تمنياته للطلبة الأوائل بالتوفيق والمزيد من التقدم والنجاح، وأن يوفقهم الله جميعاً لخير الوطن ولخير أنفسهم ...وتقدم بالشكر الى السيد اسامة الرامينبي ومجلته نفرتيتي على اختياره يراعٍى حفل تكريم الطبة الاوائل بالثانوية العامة "

والقت الاعلامية ساجدة الجهامنه كلمة عن مجلة نفرتيتي منظمة الحفل قالت بها " منذ احدى عشر عاماً ومجلة نيفرتيتي المجلة المتخصصة بشؤون الاسرة تقيم حفلاً سنوياً لتكريم اوائل الثانوية العامة الذي اصبح سُنة دورية حميدة تقام كل عام لهؤلاء المبدعين والمتميزين من الأوائل على مستوى المملكة وها نحن في حفلنا الحادي عشر برعاية معالي السيد جمال الصرايرة الذي يرعى حفلنا البهي بنجاحكم ومعدلاتكم وتفوقكم وتميزكم باعتباركم فرسان التغيير وبناة المستقبل "

والقى كل من احد الطلبه مندوبا عنهم واحد اولياء الامور كلمة عن اولياء امور الطلبه كلمتين شكرا فيها مجلة نفرتيتي عى اهتمامها بالطلبه الاوائل وراعي الحفل .

قام راعي الحفل معالي السيد جمال الصرايره بتسليم الهدايا والدروع والجوائز التقديرية إلى الطلبة المتفوقين،

و تم تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات الذين قدموا الدعم لهذا الحفل

وفي نهاية الحفل، شكر أسامة الراميني، ناشر مجلة "نيفرتيتي" معالي جمال الصرايرة وقدم له باسم أسرة تحرير المجلة، الجهة المنظمة للحفل، وباسم الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم، وباسم كافة المدعوين والحضور، سيفاً تذكارياً