عشرينية تنتحر شنقا في ماركا الجنوبية الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتساءل : الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-19 | 05:36 pm

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت


فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بتقديمها حلقة مختلفة من برنامجها الجديد "تخاريف”، حيث لم تستضف خلالها نجم أو نجمة كالمعتاد، لكنها كانت حلقة إنسانية رصدت خلالها معاناة عدد من الأطفال.

وكان من بين الأطفال الذين حلوا ضيوفا على وفاء الكيلاني طفل يدعى "يوسف” يبلغ من العمر 12 عاما، وهو طفل انفصل والداه وبدأت معاناته من ترك المدرسة والعمل في أكثر من مهنة.

يوسف رد على سؤال وفاء إن كان يرغب في الزواج أكثر من مرة، فأجاب بأنه سيتزوج مرة واحدة من فتاة يحبها، ولن يتزوج عليها حتى لا يظلم أطفاله أو الزوجة الأولى كما حدث معه.

الطفل عبر أيضا عن إعجابه بوفاء الكيلاني، وطلب منها أن تنتظره 20 عاماً حتى يستطيع الزواج منها، وهو ما أسعد الإعلامية المصرية بشدة، وردت عليه بطريقة طريفة: "جالي عريس.. أنا موافقة.. عندك حبوب للشباب، علشان لما تكبر تلاقيني زي ما أنا ولا حتقبل بيا وخلاص”.

ويعد برنامج "تخاريف” عودة لوفاء الكيلاني للعمل الإعلامي بعد غيابها لما يقرب من 3 سنوات منذ تقديم آخر برامجها، وهو برنامج "المتاهة”، وهو يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع على شبكة قنوات MBC.

يُذكر أن وفاء الكيلاني احتفلت بعقد قرانها على تيم حسن مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان»، في الوقت الذي سبق لتيم وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما "فهد وورد”.