خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-25 | 05:31 pm

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

 انتشر عبر وسائل الإعلام في كندا خبر مفاده أن شركة لإنتاج القنب الهندي تبحث عن توظيف 5 "متذوّقين محترفين للحشيش"، وذلك بهدف تجربة منتجات الشركة الجديدة.

ووفق المعلومات، ستقوم الشركة الكندية AHLOT، بدفع 50 دولاراً أميركياً في الساعة "لخبراء الحشيش"، من أجل تذوّق مختلف أنواع القنب الهندي لأسباب لها صلة بالإنتاج.

واللافت أن الشركة أعلنت عن هذه الوظيفة من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها. كما لفتت الى أن اللجنة ستعنى بكتابة التقارير عن خصائص وجودة الحشيش على مختلف أنواعه.

وفي سياق متصل، تقول AHLOT إن دور "لجنة الحشيش" سيساعدها على في اختيار المنتجين الزراعيين الذين ستتعامل معهم.

واللافت أن الشركة تفرض شرطين أساسيين على المتقدم للحصول على الوظيفة، وهما أن يكون قد تخطى 19 من العمر وأن يكون في وضع قانوني يسمح له بالعمل في كندا، إلى جانب "مهارته وخبرته" في مجال الحشيش.

وسيشكل الموظفون الجدد ما تسمّيه الشركة رسمياً "لجنة معالجة الحشيش"، وذلك بالتزامن مع دخول كندا في عصر "قوننة" استهلاك الحشيش المقرر في 17 تشرين الأول.

ويكي عرب