وفاة شخص تفحّما بحريق مركبة في ماركا الشمالية عشرينية تنتحر شنقا في ماركا الجنوبية الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتساءل : الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا !
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-25 | 05:31 pm

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

 انتشر عبر وسائل الإعلام في كندا خبر مفاده أن شركة لإنتاج القنب الهندي تبحث عن توظيف 5 "متذوّقين محترفين للحشيش"، وذلك بهدف تجربة منتجات الشركة الجديدة.

ووفق المعلومات، ستقوم الشركة الكندية AHLOT، بدفع 50 دولاراً أميركياً في الساعة "لخبراء الحشيش"، من أجل تذوّق مختلف أنواع القنب الهندي لأسباب لها صلة بالإنتاج.

واللافت أن الشركة أعلنت عن هذه الوظيفة من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها. كما لفتت الى أن اللجنة ستعنى بكتابة التقارير عن خصائص وجودة الحشيش على مختلف أنواعه.

وفي سياق متصل، تقول AHLOT إن دور "لجنة الحشيش" سيساعدها على في اختيار المنتجين الزراعيين الذين ستتعامل معهم.

واللافت أن الشركة تفرض شرطين أساسيين على المتقدم للحصول على الوظيفة، وهما أن يكون قد تخطى 19 من العمر وأن يكون في وضع قانوني يسمح له بالعمل في كندا، إلى جانب "مهارته وخبرته" في مجال الحشيش.

وسيشكل الموظفون الجدد ما تسمّيه الشركة رسمياً "لجنة معالجة الحشيش"، وذلك بالتزامن مع دخول كندا في عصر "قوننة" استهلاك الحشيش المقرر في 17 تشرين الأول.