النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-10-09 | 10:20 am

الامم المتحدة: التصريحات الاسرائيلية باغلاق مكاتب الأونروا بالقدس "خطيرة"

الامم المتحدة: التصريحات الاسرائيلية باغلاق مكاتب الأونروا بالقدس "خطيرة"

جفرا نيوز - اعتبرت الامم المتحدة ان تصريحات بعض المسؤولين الإسرائيليين بشأن اغلاق مكاتب وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا' في القدس الشرقية بانها 'تصريحات غير مسؤولة وخطيرة'.
وقال الناطق الرسمي باسم الاونروا كرستوفر غينس، ان 'الأونروا تقوم بعمليات في إطار ميثاق الأمم المتحدة، والاتفاقات الثنائية والمتعددة الأطراف التي لا تزال سارية، وقرارات الجمعية العامة ذات الصلة'.
واضاف انه 'تم تفويض الوكالة بشكل محدد من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة من أجل توفير الحماية والمساعدة للاجئين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك القدس الشرقية، في انتظار حل النزاع الأساسي'.
وقال لقد 'حافظت الأونروا باستمرار على عملياتها في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية منذ عام 1967 بالتعاون مع إسرائيل وبناء على طلبها والاتفاقات الملزمة التي تحكم هذه العمليات'.
واكد غينس، أن 'مثل هذه الرسائل من قبل الشخصيات المنتخبة العليا في إسرائيل هي 'غير مسؤولة وبالغة الخطورة'. ويذكر أن تقارير اخبارية اكدت على نية اسرائيل اغلاق مكاتب الاونروا في القدس الشرقية من قبل رئيس البلدية الذي تنتهي ولايته قريبا.