مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكيه لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-10-09 | 04:41 pm

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

جفرا نيوز - افتتح فندق هوليدي ان عمان مؤخراً أبواب مطعم وكافيه rumors lounge ،والذي يمنح فرصة مميزة للاستمتاع وتذوق الأكلات والمشروبات الكلاسيكية العالمية كما يتميز ايضا بتقديم الشيشة باسلوب عصري ومميز ، ويعد المطعم الوحيد الذي يقدم ميزة تتضمن السقف المفتوح الذي يعطي انطباعا جماليا تمنحه خاصية فريدة .
ويعتبر rumors longe من المطاعم الراقية والقليلة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة، مع خيارات متنوعة من الأطباق الإقليمية المميزة .
وفي تعقيب ل/ أيمن رشيد المدير العام لفندق هوليدي ان عمان قال فيه: يمثل مطعم rumors lounge الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه الجميع .
وقال رشيد يتوقع ان يجتذب الفندق الكثير من الزبائن والمشاهير إلى مطعمه، حيث يقدم لهم أصنافاً كثيرة من الماكولات والمشروبات والشيشة و نحن نأمل أن يواصل إمتاعنا بمأكولاته المتميزة، ويحظى بإعجاب عملائنا هنا.
يتميز مطعم romors longe الفريد المستمد من الاجواء المميزة للموقع الذي يقع في قلب العاصمة عمان ، حيث يجمع وبإبداع لافت بين البساطة والأناقة، ويلقى العملاء لدى دخولهم للمطعم ترحيباً حاراً من قبل طاقم المطعم المدرب جيداً لاستقبال الضيوف وحسب التقاليد وكرم الضيافة العربية، وقد زينت جدران المطعم برسوم جميلة وشاشات مميزة .
ويقترن هذا الجمال للمطعم مع الموقع المميز حيث ، ويقع فندق الهوليدي ان في قلب العاصمة عمان ، وينطوي الفندق تحت مجموعة I h g للفنادق والمعروفة عالمياً بإدارتها لعدد من أشهر الفنادق بالمنطقة وتتميز بخدماتها العالمية والراقية.
وبمجرد دخولكم للفندق ستشعرون بكرم الضيافة وبالراحة والاسترخاء مع الغرف المؤثثة بالكامل ومنظر جاذب بالاضافة الى قربه من جميع الخدمات .