وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-10-10 | 12:50 pm

الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"

الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"

جفرا نيوز - كرمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة التوجيهية لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية، جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وذلك تقديرا لمشاركة ودعم الجامعة للمسابقة في دورتها للعام الحالي 2018.

واشادت سموها خلال الحفل، الذي تم فيه تكريم الجهات الداعمة للمسابقة، من القطاع الحكومي و الخاص، بالدور الكبير الذي قدمته هذه الجهات، ومن بينها جامعة الشرق الاوسط، كما أشادت بالمواضيع التي طرحت في المسابقة، والتي تركزت في زيادة الوعي المجتمعي حول الكثير من القضايا.

من جانبه، اكد الدكتور الحيلة، أن جامعة الشرق الاوسط وانطلاقا من رسالتها ورؤيتها في تحقيق المشاركة في مسيرة التنمية المستدامة، وبث روح المسؤولية المجتمعية، كانت حريصة كغيرها من مؤسسات الوطن في دعم هذه المسابقة النبيلة، خاصة وان موضوع المسابقة لهذا العام تركز بشكل أساسي على قضية الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، مستهدفة طلبة المدارس والجامعات.

وفي سياق متصل، نالت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الاوسط من قطاع الجامعات الخاصة، ممثلة بعميدها الدكتور وائل الازهري حظها من التكريم في هذا الحفل ايضا، حين تم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الحسين، لاختيار عميدها الدكتور الأزهري ضمن لجنة التحكيم في مسابقة تصاميم ابداعية للمباني الخضراء JO-GREEN ، والتي ركز موضوعها لهذا العام على تصميم عمارة ضمن مجمع سكني تخدم ذوي الدخل المحدود و تحقق متطلبات ومعايير البناء الاخضر.

وتنحصر أهداف المسابقة في التوعية المجتمعية وبناء الاتجاهات الايجابية في المجالات الاجتماعية والصحية والبيئية، والاهتمامات الوطنية والمساهمة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاهها.
ويكي عرب