الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-10-10 | 07:08 pm

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية



تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لموقف محرج خلال حضورها حفل ختام الدورة الـ 34 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنانة المصرية تعثرت خلال توجهها للقاعة المقام بها الحفل، وذلك بسبب التفاف الجمهور حولها، وكادت أن تسقطت أرضا، إلا أنها استعادت توازنها سريعا.

وأطلت فيفي في الحفل بفستان أسود قصير عاري الكتفين، وأسدلت شعرها الأسود على ظهرها، وظهرت بمكياج ثقيل أبرز ملامحها.

وقد حصلت فيفي عبده على تحية خاصة من الجمهور بعدما أعلنت المذيعة أميرة شلبي، مقدمة الحفل، أنها متواجدة وسط الحضور، ليصفق كل المتواجدين تصفيقا حادا لتحيتها.

وحرصت فيفي على إحضار باقة ورد للفنان السوري الكبير دردي لحام، وبمجرد دخولها القاعة توجهت له ومنحته باقة الورد، وسط سعادته الكبيرة.

وبمجرد أن تم الإعلان عن فوزه بجائزة التمثيل الكبرى، وقفت فيفي أمام خشبة المسرح وسلمته باقة الزهور، لينحني الفنان السوري ليأخذ منها ويقبلها.

يذكر أن فيفي عبده قد لجأت مؤخرا إلى القضاء في قضية تخص برنامجها خمسة مواه الذي قدمته على قناة Ten الفضائية، حيث رفعت دعوى قضائية ضد القناة تطالب مفيها القناة بدفع جميع مستحقاتها التعاقدية عن برنامجها


ويكي عرب