خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-10-10 | 07:08 pm

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية



تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لموقف محرج خلال حضورها حفل ختام الدورة الـ 34 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنانة المصرية تعثرت خلال توجهها للقاعة المقام بها الحفل، وذلك بسبب التفاف الجمهور حولها، وكادت أن تسقطت أرضا، إلا أنها استعادت توازنها سريعا.

وأطلت فيفي في الحفل بفستان أسود قصير عاري الكتفين، وأسدلت شعرها الأسود على ظهرها، وظهرت بمكياج ثقيل أبرز ملامحها.

وقد حصلت فيفي عبده على تحية خاصة من الجمهور بعدما أعلنت المذيعة أميرة شلبي، مقدمة الحفل، أنها متواجدة وسط الحضور، ليصفق كل المتواجدين تصفيقا حادا لتحيتها.

وحرصت فيفي على إحضار باقة ورد للفنان السوري الكبير دردي لحام، وبمجرد دخولها القاعة توجهت له ومنحته باقة الورد، وسط سعادته الكبيرة.

وبمجرد أن تم الإعلان عن فوزه بجائزة التمثيل الكبرى، وقفت فيفي أمام خشبة المسرح وسلمته باقة الزهور، لينحني الفنان السوري ليأخذ منها ويقبلها.

يذكر أن فيفي عبده قد لجأت مؤخرا إلى القضاء في قضية تخص برنامجها خمسة مواه الذي قدمته على قناة Ten الفضائية، حيث رفعت دعوى قضائية ضد القناة تطالب مفيها القناة بدفع جميع مستحقاتها التعاقدية عن برنامجها