الصبيحي: 29 ألف متقاعد استفادوا من سلف الضمان الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي سجناء "الرميمين" يصنعون القهوة..ويعيلون انفسهم واسرهم وهم داخل مركز الاصلاح إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء تحذيرات من حالة عدم استقرار جوي الخميس الأردنيون يحيون غداً ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال اغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع "المعونة الوطنية" توسع نطاق المشمولين فيها وألف أسرة جديدة مستفيدة الشهر الماضي الرزاز يتسلم نسخة من تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "هيئة النقل" تصدر 6 موافقات نهائية لشركات نقل مدرسي تشكيلات إدارية في "الداخلية" .. أسماء حمارنة يدعو الى حوار هادئ بعد الجدل والاتهامات والتشكيك بتعديلات المناهج تنقلات وإلحاقات لضباط في الامن العام - أسماء محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان ضبط (16) مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بـ (2) مليون دينار وفاة السفير الأردني في الجزائر و"الخارجية" تنعاه وفيات الاربعاء 13-11-2019 اجواء معتدلة اليوم وحالة عدم استقرار جوي غداً “تحملت عشان الولاد”.. أبو عكليك تروي حكاية عنف أسري انتهى بفقء عينيها مجلس النواب ينتخب لجانه الدائمة ويشكل لجنة الرد على خطاب العرش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-10-10 | 09:16 pm

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....



جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن المواطن الأردني المشغول بتدبير لقمة العيش ومواجهة متطلبات حياته اليوميه غير معني مطلقا بأي تعديل على الحكومة وأصبح نسبة كبيره من الناس ينظرون للحكومة بتشاؤم كبير .
فلم تكاد تنتهي فرصة المائة يوم الأولى للحكومة حتى أطل علينا دولة الرئيس بالحديث عن تعديل على حكومته وهذا يدعو للتساؤل هل يجب أن نعطي الحكومة مائة يوم جديدة أم مائتين؟؟؟؟؟؟؟وهل المواطن قادر على إعطاء الحكومة فرص اضافيه؟؟؟؟

وأضاف المسلماني أننا لم نلمس أي تغيير إيجابي ولم نرى أي شيء يمكن أن نسجله للحكومة وحتى قانون التقاعد فلا يجب أن يعد إنجازا للحكومة لأن جلالة الملك حفظه الله أول من أمر بإعادة النظر بقانون التقاعد بشكل يحقق العدالة والمساواة للجميع.
وأكد المسلماني على أن الحكومة اشبعتنا وعود وختمت قاموس الكلمات المنمقة وهي تعد المواطن بمستقبل افضل وان نهاية النفق أصبحت قريبه ولكننا للأسف يبدو أن الحكومة تجيد الكلام أكثر من الأفعال.
وأشار المسلماني إلى أنه تفصلنا ساعات عن إبرة تخدير جديدة من الحكومة هذه المره تتمثل بوجوه مختلفة ستدخل الحكومة ليس ألا من أجل  أن تعطينا وعودا جديدة وتطلب فرصة أخرى على حساب المواطن الفقير.
وأكد المسلماني على أن المواطن تحمل الكثير و استبشر خيرا بدولة الرئيس الذي للآن لم نرى منه أي نجاح في الملف الاقتصادي سوى التفكير في ضرائب جديدة ستعود تبعاتها على المواطن في نهاية المطاف الذي ليس أمامه خيارا إلا أن يصبر لاجل الأردن الذي نفتديه  بالمهج والأرواح.