مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-10-10 | 09:16 pm

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....



جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن المواطن الأردني المشغول بتدبير لقمة العيش ومواجهة متطلبات حياته اليوميه غير معني مطلقا بأي تعديل على الحكومة وأصبح نسبة كبيره من الناس ينظرون للحكومة بتشاؤم كبير .
فلم تكاد تنتهي فرصة المائة يوم الأولى للحكومة حتى أطل علينا دولة الرئيس بالحديث عن تعديل على حكومته وهذا يدعو للتساؤل هل يجب أن نعطي الحكومة مائة يوم جديدة أم مائتين؟؟؟؟؟؟؟وهل المواطن قادر على إعطاء الحكومة فرص اضافيه؟؟؟؟

وأضاف المسلماني أننا لم نلمس أي تغيير إيجابي ولم نرى أي شيء يمكن أن نسجله للحكومة وحتى قانون التقاعد فلا يجب أن يعد إنجازا للحكومة لأن جلالة الملك حفظه الله أول من أمر بإعادة النظر بقانون التقاعد بشكل يحقق العدالة والمساواة للجميع.
وأكد المسلماني على أن الحكومة اشبعتنا وعود وختمت قاموس الكلمات المنمقة وهي تعد المواطن بمستقبل افضل وان نهاية النفق أصبحت قريبه ولكننا للأسف يبدو أن الحكومة تجيد الكلام أكثر من الأفعال.
وأشار المسلماني إلى أنه تفصلنا ساعات عن إبرة تخدير جديدة من الحكومة هذه المره تتمثل بوجوه مختلفة ستدخل الحكومة ليس ألا من أجل  أن تعطينا وعودا جديدة وتطلب فرصة أخرى على حساب المواطن الفقير.
وأكد المسلماني على أن المواطن تحمل الكثير و استبشر خيرا بدولة الرئيس الذي للآن لم نرى منه أي نجاح في الملف الاقتصادي سوى التفكير في ضرائب جديدة ستعود تبعاتها على المواطن في نهاية المطاف الذي ليس أمامه خيارا إلا أن يصبر لاجل الأردن الذي نفتديه  بالمهج والأرواح.
ويكي عرب