مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكيه لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-10-11 | 05:42 pm

الرزاز يتحدث عن التعديل الوزاري "فيديو"

الرزاز يتحدث عن التعديل الوزاري "فيديو"

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن التعديل الحكومي خفض عدد الوزراء الى 25 وزيرا وبعض الوزراء حملوا حقيبتين لاكثر من وزارة.
وبين الرزاز ان الهدف من ذلك هو البدء بمراقبة النفقات الحكومية وترشيدها والعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات.
واوضح الرزاز ان حمل بعض الوزراء لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات بشكل مباشر لان ذلك يتطلب الى تعديل في القوانين والانظمة.
وأكد أن الحكومة تسير في هذا الاتجاه بشكل حثيث ولذلك جاء امر حمل وزراء لاكثر من حقيبة.
وقال الرزاز ان الحكومة تعمل بجد على بيان خطة الحكومة للمواطن وهو أمر من حقه معرفته، مؤكدا أن الحكومة ستلتقط العناوين الرئيسية من خطاب العرش السامي والمقرر الاحد المقبل في افتتاح الدورة العادية لمجلس النواب، لعكسها على برنامج الحكومة.