مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكيه لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-10-11 | 06:57 pm

قارئ شفاه يحسم مصير مورينيو

قارئ شفاه يحسم مصير مورينيو

يواصل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التحقيق في واقعة تلفظ البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، ببعض الكلمات عقب الفوز على نيوكاسل، في الجولة الماضية من الدوري.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت"، إلى أن الاتحاد الإنجليزي قد يستعين بقارئ للشفاه وخبير لغويات، وذلك من أجل تحديد الكلمات الذي قالها مورينيو، عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في تلك المباراة.

وأضافت أن هناك من يرجح تحدث مورينيو بالبرتغالية، مشددة على أنه في حال إثبات أنه تلفظ ببعض الكلمات غير اللائقة، فمن الممكن أن يتم معاقبته بالغياب عن المباراة القادمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزا مثيرا على نيوكاسل، بنتيجة 3 ـ 2، بعدما كان متأخرا في بداية اللقاء بهدفين نظيفين.