توصية بأن لا يقل راتب التقاعد عن الحد الأدنى للأجور الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي ) العيسوي في بيت عزاء شقيقة الوزير الاسبق عيد الفايز تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-10-25 04:34 pm

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

جفرا نيوز - كلفت مجموعة شركات اومبريو بناء مشروع سكني فاخر في  أيقونة ليماسول  إلى واحدة من أكبر شركات البناء في قبرص ، الإخوة ياكوفو.
أعمال البناء جارية وسيتم الانتهاء منها في أربعة وعشرين (24) شهرا. ومن المتوقع أن يحقق تنفيذ العقد فوائد متعددة لاقتصاد المدينة ، لأنه سيخلق مئات الوظائف الجديدة في كل من قطاعي البناء والخدمات. التوقيع الرسمي على العقود يوم 19 أكتوبر في مقر اومبريو في ليماسول.
ستكون الأيقونة بارتفاع 125 مترا ورابع أطول مبنى في قبرص. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع ، الذي يقع على الطريق الساحلي لبلدية يرمازوغيا ، في ديسمبر 2020. وسيوفر 54 شقة شاعرية موزعة على 21 طابقًا ، جميعها تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة وساحل ليماسول مع وسائل راحة وخدمات فاخرة الساعة. وفقا لإيميبيريو ، ستتألف الأيقونة من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق مجمعة وشقق طابق كامل ، ومجهزة تجهيزًا كاملاً بأثاث مصمم من قبل فريق مصصمين الحائز على جائزة اومبريو.
الطابق العاشر من مشروع البناء الجديد في شارع ليماسول على الواجهة البحرية ، سيضم مطعمًا عصريًا يوفر إطلالات خلابة على المدينة والبحر الأبيض المتوسط وما وراءه ومسبحًا رائعًا والذي يمتد على ما يبدو إلى الأفق الامحدود. عند الانتهاء من المشروع ، سوف يتجاوز البيع المتوقع 100 مليون يورو ، في حين تم بالفعل بيع 35 ٪ من الشقق الفاخرة. وفي كلمته ، رحب السيد لاكوفو  ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات لاكوفو ، بالتوقيع على العقد ، قائلا إن مجموعة لاكوفو سعيدة للغاية للقيام بتشييد المشروع وتتطلع إلى التنفيذ الناجح لهذا المبنى الشهير الذي تشكل معلما في المستقبل لمدينة ليماسول وقبرص بشكل عام. تتيح لنا هده الفرصة توحيد الجهود مع منظمة محترمة مثل مجموعة اومبريو  والقدرة على العمل عن كثب نحو تحقيق هدف ناجح.
يعتبر المشروع رمزياً لكل من ليماسول وقبرص عامة ، لأنه ، وفقاً لمايليسليس ، مدير إمبيريو ، "هذا المبنى مثير للإعجاب من حيث التصميم والمواصفات التي ستزين ساحل ليماسول في العقود القادمة". كما أضاف أن الأيقونة سيكون من السهل مقارنته مع مشاريع مماثلة في لندن وباريس وميامي ونيويورك.
ويكي عرب