المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-10-25 04:34 pm

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

جفرا نيوز - كلفت مجموعة شركات اومبريو بناء مشروع سكني فاخر في  أيقونة ليماسول  إلى واحدة من أكبر شركات البناء في قبرص ، الإخوة ياكوفو.
أعمال البناء جارية وسيتم الانتهاء منها في أربعة وعشرين (24) شهرا. ومن المتوقع أن يحقق تنفيذ العقد فوائد متعددة لاقتصاد المدينة ، لأنه سيخلق مئات الوظائف الجديدة في كل من قطاعي البناء والخدمات. التوقيع الرسمي على العقود يوم 19 أكتوبر في مقر اومبريو في ليماسول.
ستكون الأيقونة بارتفاع 125 مترا ورابع أطول مبنى في قبرص. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع ، الذي يقع على الطريق الساحلي لبلدية يرمازوغيا ، في ديسمبر 2020. وسيوفر 54 شقة شاعرية موزعة على 21 طابقًا ، جميعها تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة وساحل ليماسول مع وسائل راحة وخدمات فاخرة الساعة. وفقا لإيميبيريو ، ستتألف الأيقونة من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق مجمعة وشقق طابق كامل ، ومجهزة تجهيزًا كاملاً بأثاث مصمم من قبل فريق مصصمين الحائز على جائزة اومبريو.
الطابق العاشر من مشروع البناء الجديد في شارع ليماسول على الواجهة البحرية ، سيضم مطعمًا عصريًا يوفر إطلالات خلابة على المدينة والبحر الأبيض المتوسط وما وراءه ومسبحًا رائعًا والذي يمتد على ما يبدو إلى الأفق الامحدود. عند الانتهاء من المشروع ، سوف يتجاوز البيع المتوقع 100 مليون يورو ، في حين تم بالفعل بيع 35 ٪ من الشقق الفاخرة. وفي كلمته ، رحب السيد لاكوفو  ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات لاكوفو ، بالتوقيع على العقد ، قائلا إن مجموعة لاكوفو سعيدة للغاية للقيام بتشييد المشروع وتتطلع إلى التنفيذ الناجح لهذا المبنى الشهير الذي تشكل معلما في المستقبل لمدينة ليماسول وقبرص بشكل عام. تتيح لنا هده الفرصة توحيد الجهود مع منظمة محترمة مثل مجموعة اومبريو  والقدرة على العمل عن كثب نحو تحقيق هدف ناجح.
يعتبر المشروع رمزياً لكل من ليماسول وقبرص عامة ، لأنه ، وفقاً لمايليسليس ، مدير إمبيريو ، "هذا المبنى مثير للإعجاب من حيث التصميم والمواصفات التي ستزين ساحل ليماسول في العقود القادمة". كما أضاف أن الأيقونة سيكون من السهل مقارنته مع مشاريع مماثلة في لندن وباريس وميامي ونيويورك.