بدء تساقط الأمطار في محافظة إربد مراكز تطعيم كورونا بحسب انواع اللقاحات الجمعة (اسماء) التربية تعترف بخطأ في كتاب التربية الاسلامية الأردن وسوريا يبحثان ضمان أمن الحدود الصفدي وشكري وحسين يجتمعون في نيويورك التنمية: ضبط 492 متسولا خلال 10 أيام مراكز فحص كورونا الجمعة - أسماء السماح للأردنيين والعراقيين بالتنقل عبر معبر الكرامة ارتفاع أعداد زوار البترا بعد ربطها بأغلبية رحلات أردننا جنة الى الجنوب (صور) إعطاء 16 ألف جرعة لقاح خلال يوم بالأردن إعطاء أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة 23 منشأة فندقية لم تحصل على مستحقاتها من الخارجية - تفاصيل انخفاض في نسب الفحوص الإيجابية و أعداد الإصابات اليومية لفيروس كورونا - تفاصيل الملك يؤكد أهمية بناء استجابة دولية لمواجهة الأوبئة مقابلات شخصية لتعبئة 463 شاغرا في التربية - تفاصيل “الخارجية” تدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى ضبط 60 ألف حبة مخدرة في شقة مهجورة الضمان: توفر مركز خدمة مؤقت في مهرجان جرش أبو قديس: لا عودة عن التعليم الوجاهي بالمدارس بدء التوقيت الشتوي في المملكة آخر جمعة من تشرين اول المقبل وتقديم الصيفي لنهاية شباط
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-10-25 04:34 pm

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

جفرا نيوز - كلفت مجموعة شركات اومبريو بناء مشروع سكني فاخر في  أيقونة ليماسول  إلى واحدة من أكبر شركات البناء في قبرص ، الإخوة ياكوفو.
أعمال البناء جارية وسيتم الانتهاء منها في أربعة وعشرين (24) شهرا. ومن المتوقع أن يحقق تنفيذ العقد فوائد متعددة لاقتصاد المدينة ، لأنه سيخلق مئات الوظائف الجديدة في كل من قطاعي البناء والخدمات. التوقيع الرسمي على العقود يوم 19 أكتوبر في مقر اومبريو في ليماسول.
ستكون الأيقونة بارتفاع 125 مترا ورابع أطول مبنى في قبرص. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع ، الذي يقع على الطريق الساحلي لبلدية يرمازوغيا ، في ديسمبر 2020. وسيوفر 54 شقة شاعرية موزعة على 21 طابقًا ، جميعها تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة وساحل ليماسول مع وسائل راحة وخدمات فاخرة الساعة. وفقا لإيميبيريو ، ستتألف الأيقونة من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق مجمعة وشقق طابق كامل ، ومجهزة تجهيزًا كاملاً بأثاث مصمم من قبل فريق مصصمين الحائز على جائزة اومبريو.
الطابق العاشر من مشروع البناء الجديد في شارع ليماسول على الواجهة البحرية ، سيضم مطعمًا عصريًا يوفر إطلالات خلابة على المدينة والبحر الأبيض المتوسط وما وراءه ومسبحًا رائعًا والذي يمتد على ما يبدو إلى الأفق الامحدود. عند الانتهاء من المشروع ، سوف يتجاوز البيع المتوقع 100 مليون يورو ، في حين تم بالفعل بيع 35 ٪ من الشقق الفاخرة. وفي كلمته ، رحب السيد لاكوفو  ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات لاكوفو ، بالتوقيع على العقد ، قائلا إن مجموعة لاكوفو سعيدة للغاية للقيام بتشييد المشروع وتتطلع إلى التنفيذ الناجح لهذا المبنى الشهير الذي تشكل معلما في المستقبل لمدينة ليماسول وقبرص بشكل عام. تتيح لنا هده الفرصة توحيد الجهود مع منظمة محترمة مثل مجموعة اومبريو  والقدرة على العمل عن كثب نحو تحقيق هدف ناجح.
يعتبر المشروع رمزياً لكل من ليماسول وقبرص عامة ، لأنه ، وفقاً لمايليسليس ، مدير إمبيريو ، "هذا المبنى مثير للإعجاب من حيث التصميم والمواصفات التي ستزين ساحل ليماسول في العقود القادمة". كما أضاف أن الأيقونة سيكون من السهل مقارنته مع مشاريع مماثلة في لندن وباريس وميامي ونيويورك.