وفيات السبت 22-2-2020 الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة مشاجرة في صالة افراح بالقرب من مجمع اربد عمان..ولا اصابات توضيح من تنمية اموال الاوقاف حول تأجير دورات مياه المساجد بالمزاد العلني الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في منطقة الرامة إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع الأردن العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-10-25 | 04:34 pm

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

جفرا نيوز - كلفت مجموعة شركات اومبريو بناء مشروع سكني فاخر في  أيقونة ليماسول  إلى واحدة من أكبر شركات البناء في قبرص ، الإخوة ياكوفو.

أعمال البناء جارية وسيتم الانتهاء منها في أربعة وعشرين (24) شهرا. ومن المتوقع أن يحقق تنفيذ العقد فوائد متعددة لاقتصاد المدينة ، لأنه سيخلق مئات الوظائف الجديدة في كل من قطاعي البناء والخدمات.
التوقيع الرسمي على العقود يوم 19 أكتوبر في مقر اومبريو في ليماسول.

ستكون الأيقونة بارتفاع 125 مترا ورابع أطول مبنى في قبرص. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع ، الذي يقع على الطريق الساحلي لبلدية يرمازوغيا ، في ديسمبر 2020. وسيوفر 54 شقة شاعرية موزعة على 21 طابقًا ، جميعها تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة وساحل ليماسول مع وسائل راحة وخدمات فاخرة الساعة.
وفقا لإيميبيريو ، ستتألف الأيقونة من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق مجمعة وشقق طابق كامل ، ومجهزة تجهيزًا كاملاً بأثاث مصمم من قبل فريق مصصمين الحائز على جائزة اومبريو.

الطابق العاشر من مشروع البناء الجديد في شارع ليماسول على الواجهة البحرية ، سيضم مطعمًا عصريًا يوفر إطلالات خلابة على المدينة والبحر الأبيض المتوسط وما وراءه ومسبحًا رائعًا والذي يمتد على ما يبدو إلى الأفق الامحدود.
عند الانتهاء من المشروع ، سوف يتجاوز البيع المتوقع 100 مليون يورو ، في حين تم بالفعل بيع 35 ٪ من الشقق الفاخرة.
وفي كلمته ، رحب السيد لاكوفو  ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات لاكوفو ، بالتوقيع على العقد ، قائلا إن مجموعة لاكوفو سعيدة للغاية للقيام بتشييد المشروع وتتطلع إلى التنفيذ الناجح لهذا المبنى الشهير الذي تشكل معلما في المستقبل لمدينة ليماسول وقبرص بشكل عام. تتيح لنا هده الفرصة توحيد الجهود مع منظمة محترمة مثل مجموعة اومبريو  والقدرة على العمل عن كثب نحو تحقيق هدف ناجح.

يعتبر المشروع رمزياً لكل من ليماسول وقبرص عامة ، لأنه ، وفقاً لمايليسليس ، مدير إمبيريو ، "هذا المبنى مثير للإعجاب من حيث التصميم والمواصفات التي ستزين ساحل ليماسول في العقود القادمة". كما أضاف أن الأيقونة سيكون من السهل مقارنته مع مشاريع مماثلة في لندن وباريس وميامي ونيويورك.