الأمن العام يحقق بتكسير مركبة مواطن في الزرقاء الرزاز ينعى عربيات : كان قامة وطنية وإسلامية كبيرة حظيت باحترام الجميع تنقلات في الخارجية..الردايدة والعبداللات والقهيوي والطوال والطراونة ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-10-25 | 04:34 pm

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

توقيع عقد بناء اومبريو لتقديم أول برج فاخر في 26 شهرا

جفرا نيوز - كلفت مجموعة شركات اومبريو بناء مشروع سكني فاخر في  أيقونة ليماسول  إلى واحدة من أكبر شركات البناء في قبرص ، الإخوة ياكوفو.

أعمال البناء جارية وسيتم الانتهاء منها في أربعة وعشرين (24) شهرا. ومن المتوقع أن يحقق تنفيذ العقد فوائد متعددة لاقتصاد المدينة ، لأنه سيخلق مئات الوظائف الجديدة في كل من قطاعي البناء والخدمات.
التوقيع الرسمي على العقود يوم 19 أكتوبر في مقر اومبريو في ليماسول.

ستكون الأيقونة بارتفاع 125 مترا ورابع أطول مبنى في قبرص. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع ، الذي يقع على الطريق الساحلي لبلدية يرمازوغيا ، في ديسمبر 2020. وسيوفر 54 شقة شاعرية موزعة على 21 طابقًا ، جميعها تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة وساحل ليماسول مع وسائل راحة وخدمات فاخرة الساعة.
وفقا لإيميبيريو ، ستتألف الأيقونة من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق مجمعة وشقق طابق كامل ، ومجهزة تجهيزًا كاملاً بأثاث مصمم من قبل فريق مصصمين الحائز على جائزة اومبريو.

الطابق العاشر من مشروع البناء الجديد في شارع ليماسول على الواجهة البحرية ، سيضم مطعمًا عصريًا يوفر إطلالات خلابة على المدينة والبحر الأبيض المتوسط وما وراءه ومسبحًا رائعًا والذي يمتد على ما يبدو إلى الأفق الامحدود.
عند الانتهاء من المشروع ، سوف يتجاوز البيع المتوقع 100 مليون يورو ، في حين تم بالفعل بيع 35 ٪ من الشقق الفاخرة.
وفي كلمته ، رحب السيد لاكوفو  ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات لاكوفو ، بالتوقيع على العقد ، قائلا إن مجموعة لاكوفو سعيدة للغاية للقيام بتشييد المشروع وتتطلع إلى التنفيذ الناجح لهذا المبنى الشهير الذي تشكل معلما في المستقبل لمدينة ليماسول وقبرص بشكل عام. تتيح لنا هده الفرصة توحيد الجهود مع منظمة محترمة مثل مجموعة اومبريو  والقدرة على العمل عن كثب نحو تحقيق هدف ناجح.

يعتبر المشروع رمزياً لكل من ليماسول وقبرص عامة ، لأنه ، وفقاً لمايليسليس ، مدير إمبيريو ، "هذا المبنى مثير للإعجاب من حيث التصميم والمواصفات التي ستزين ساحل ليماسول في العقود القادمة". كما أضاف أن الأيقونة سيكون من السهل مقارنته مع مشاريع مماثلة في لندن وباريس وميامي ونيويورك.