مشاريع بـ (50) مليون دينار نفذها صندوق الطاقة المتجددة في (4) سنوات الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-11-14 | 02:55 am

طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية

طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية

جفرا نيوز- يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء لتصبح أقل من مُعدلاتها العامة، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وتكون الأجواء متقلبة ما بين غائمة جزئياً الى غالباً غائمة، بحسب موقع "طقس العرب".
وتهطل تدريجياً زخات من الأمطار في عدة مناطق، مصحوبة بالرعد، وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وحذر "طقس العرب" من خطر احتمالية تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بما فيها مناطق الأغوار والبحر الميت.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، مع استمرار هطل زخات من الامطار على فترات في أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة مع ساعات الليل الأولى.
ويتوقع تشكل الضباب وتتدنى الرؤية الأفقية في أجزاء من البادية والسهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب" ان يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار غد الخميس لتصبح أقل من مُعدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية.
وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من الأمطار على فترات في عدة مناطق، وتكون الرياح غربية، معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة ال