تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-12-09 | 12:10 pm

كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء

كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء


جفرا نيوز - نظّمت لجنة خدمة المجتمع والأنشطة اللامنهجيّة في كلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط زيارة إلى جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء.

وتأتي أهميّة هذه الزيارة التي ترأسها عميد الكلية الدكتور أحمد موسى، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسيّة والطلبة في الكلية؛ انطلاقا من حرص منتسبي جامعة الشرق الأوسط على تحمّل مسؤولياتهم تجاه المجتمع وأبنائه، وتقديم الخدمات لمستحقّيها.

وقامت اللجنة بتقديم الملابس، وعدد من المواد العينيّة والتموينيّة، بالإضافة إلى تقديم الألعاب للأطفال؛ مما رسم البسمة على وجوههم، وأدخل البهجة إلى نفوسهم.

وفي نهاية الزيارة عبر المسؤولون في دار الأيتام عن شكرهم الجزيل لجامعة الشرق الأوسط وكوادرها؛ لما حملته هذه المبادرة من لفته كريمة وطيبة.