منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-12-09 | 02:09 pm

قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية

قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية

جفرا نيوز -  سيف عبيدات - لاقى قرار رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة اليوم الاحد ، بسحب مشروع قانون الجرائم الالكترونية من مجلس النواب و إعادته للحكومة ، استحساناً كبيراً و ثناءاً على هذا القرار ، لما فيه مصلحة عامة و شعبية.

و تصدر قرار الطراونة المشهد السياسي اليوم ، بعد ان حسم الامر بكل جراءة  بالإستجابة للمطالب الشعبية بسحب مشروع القانون من ادراج النواب ، و ترجيح كفة المواطنين و الوقوف الى جانب الرأي العام ، و عدم المساس بالحريات العامة للمواطنين ، و التأكيد على أن مجلس النواب تابع باهتمام الحوارات الدائرة حول مشروع قانون الجرائم الالكترونية التي كانت رافضة له.

موقف يسجل للطروانة بأنه انصف الاردنيين و ضغط على حكومة الرزاز لسحب القانون والتشديد على ثبات موقف مجلس النواب من هذا القانون ،  حيث انتقد الطراونة مسبقاً عدم قيام الحكومة بفتح التعديلات على المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية ،  و من ثم يقوم الرزاز بوصفها بالمصيبة ، فلم يسبق للطراونة ان طالب بتغليط العقوبات الواردة في مشروع القانون بل على العكس كان مع اعادة النظر فيها.

سحب مشروع القانون سيفتح المجال امام النواب للتعديل عليه كما وعد مسبقاً الطراونة ، بان المجلس سيجري التعديلات اللازمة على القانون بما يحقق المصلحة الوطنية.

يشار الى ان  الحكومة  قد صرحت على لسان وزيرة الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات ، ان الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية الذي احالته الحكومة السابقة الى مجلس النواب، وذلك بناء على طلب من رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة.