خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-01-09 | 04:21 pm

الملكية الأردنية تدعم "كرنفال العقبة السياحي" وتخفض سعر التذكرة إلى 57ديناراً

الملكية الأردنية تدعم "كرنفال العقبة السياحي" وتخفض سعر التذكرة إلى 57ديناراً

جفرا نيوز -  تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في السوق الأردني اعتباراً من يوم غدٍ (الخميس) سعراً تفضيلياً على رحلاتها الجوية؛ عمان / العقبة / عمان بقيمة 57 ديناراً فقط، وذلك دعماً لكرنفال العقبة السياحي الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى نهاية شباط المقبل.
ويستطيع المسافرون بموجب هذا العرض الحجز وشراء بطاقات السفر على الدرجة السياحية، خلال الفترة ما بين 10/1/2019 وحتى 28/2/2019 للسفر بهذه التذاكر ابتداءً من 13/1/2019 وحتى 28/2/2019 مع إمكانية الإقامة في مدينة العقبة لمدة سبعة أيام كحد أعلى.
وتحرص الملكية الأردنية على دعم كرنفال العقبة السياحي بشكل سنوي لتسهيل وصول المواطنين الأردنيين والسياح الى مدينة العقبة وفي اطار جهود الشركة المتواصلة للترويج للسياحة الداخلية والمقومات الترفيهية المتميزة التي تزخر بها المدينة.
كما يستهدف خفض الأسعار تشجيع الزوار على المشاركة في الكرنفال وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية للتمتع بأجواء ساحل البحر الأحمر الدافئة خلال فصل الشتاء، وبالتزامن مع موسم العُطلات المدرسية والجامعية في هذه الأثناء.
ويقام كرنفال العقبة السياحي "موسم التخفيضات الثالث" بتنظيم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كما تقدم مختلف المنشآت السياحية خصماً يصل إلى 50% على أسعار حجوزات الفنادق والمطاعم ومراكز الغوص والرياضات البحرية وأماكن الترفيه والمتاجر بالإضافة الى إقامة فعاليات فنية وفلكلورية متنوعة تناسب الأعمار المختلفة للزوار.
ودعت الملكية الأردنية المسافرين للاستفادة من هذا العرض التشجيعي، سيما وأن الشركة تُسيّر 13 رحلة اسبوعياً بين عمان والعقبة وبمعدل رحلتين يومياً، حيثُ يمكن شراء التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال هاتف رقم 0096265100000 أو عبر أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء السياحة والسفر المحليين.