رئيسة نيوزلندا تجرى اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 02:41 pm

الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء

الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - التقى الملحق الثقافي القطري في عمان الأستاذ حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، اليوم الأربعاء بالطلبة القطريين الدارسين في الجامعة، وبحضور رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات.

وقال الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة ترتبط ببرنامج تعليمي مدمج لطلبة كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية، والحقوق، مؤكداً أن الجامعة تحرص على توفير جميع التسهيلات للطلبة القطريين وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة.

وأشاد بالتزام الطلبة القطريين الدارسين في الجامعة والمستوى الجيد الذي يتمتع به الطلبة، مثمناً هذه الزيارة التي تأتي من حرص الملحقية للاطمئنان على الطلبة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين لاسيما العلاقات التعليمية.

وأعرب حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، عن سعاته بهذا اللقاء، مثمناً الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلبة وتوفير مختلف السبل لتلقي التعليم المتميز، والعناية المستمرة التي توليها لهم، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

واطلع على سير أمورهم الدراسية والأكاديمية، لافتا لضرورة تواصل الطلبة مع الملحقية الثقافية القطرية، مؤكداً حرص الملحقية على عقد مثل هذه اللقاءات والتواصل مع إدارة الجامعة التي من شأنها أن تعزز التواصل بين الطلبة والإدارة، معبراً عن شكره لإدارة الجامعة ممثله بهيئاتها التدريسية والإدارية لتقديمهم كافة أشكال الدعم والرعاية لأبنائهم الطلبة، كما واستمع إلى استفسارات الطلبة ومداخلاتهم وأجاب عنها.

وأشاد حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، خلال جولته لمختلف أقسام الجامعة ومرافقها، بالمستوي المتميز والانجازات والتطورات التي تشهدها جامعة الزرقاء في مختلف المجالات، متمنيا لها مزيداً من التقدم والازدهار، كما قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للملحق الثقافي القطري.