منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 02:41 pm

الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء

الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - التقى الملحق الثقافي القطري في عمان الأستاذ حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، اليوم الأربعاء بالطلبة القطريين الدارسين في الجامعة، وبحضور رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات.

وقال الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة ترتبط ببرنامج تعليمي مدمج لطلبة كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية، والحقوق، مؤكداً أن الجامعة تحرص على توفير جميع التسهيلات للطلبة القطريين وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة.

وأشاد بالتزام الطلبة القطريين الدارسين في الجامعة والمستوى الجيد الذي يتمتع به الطلبة، مثمناً هذه الزيارة التي تأتي من حرص الملحقية للاطمئنان على الطلبة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين لاسيما العلاقات التعليمية.

وأعرب حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، عن سعاته بهذا اللقاء، مثمناً الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلبة وتوفير مختلف السبل لتلقي التعليم المتميز، والعناية المستمرة التي توليها لهم، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

واطلع على سير أمورهم الدراسية والأكاديمية، لافتا لضرورة تواصل الطلبة مع الملحقية الثقافية القطرية، مؤكداً حرص الملحقية على عقد مثل هذه اللقاءات والتواصل مع إدارة الجامعة التي من شأنها أن تعزز التواصل بين الطلبة والإدارة، معبراً عن شكره لإدارة الجامعة ممثله بهيئاتها التدريسية والإدارية لتقديمهم كافة أشكال الدعم والرعاية لأبنائهم الطلبة، كما واستمع إلى استفسارات الطلبة ومداخلاتهم وأجاب عنها.

وأشاد حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، خلال جولته لمختلف أقسام الجامعة ومرافقها، بالمستوي المتميز والانجازات والتطورات التي تشهدها جامعة الزرقاء في مختلف المجالات، متمنيا لها مزيداً من التقدم والازدهار، كما قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للملحق الثقافي القطري.