الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي الملكة رانيا تطلع على الاستعدادات لإقامة أسبوع عمان للتصميم الحكومة تبشر الأردنيين: انخفاض المشتقات النفطية في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي أبو البصل : المسجد الأقصى "غير قابل للتقسيم الزماني أو المكاني" "تجار الزرقاء" متخوفون من الباص السريع اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل (2770) متسولاً تــم ضبـطــهــم مــنـذ بـدايـــة الـعـــام الحـالي في المملكة - تفاصيل (3.8) مليار دينار قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” العام الحالي ..تفاصيل (6.5) مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز إدارة الإصلاح في الأردن - تفاصيل وفيات الاثنين 26-8-2019 جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 06:10 pm

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

 تُعرف النجمة اللبنانية نانسي عجرم بتشجيعها للمواهب الشابة وذلك إن كان من خلال مشاركتها في لجنتي "أراب آيدول” و”ذا فويس كيدز” أو حتى عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعربت نانسي عجرم خلال الساعات الماضية عن إعجابها بموهبة مشتركة سورية تدعى جولي المالكي في برنامج "ذا فويس” بنسخته الفلاندية.

ونشرت نانسي عجرم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمرور الفتاة في البرنامج وأشادت في تعليقها عليه بأداء المالكي مؤكدةً أن صوت الأخيرة أبكاها وأفرحها في آنٍ فكتبت: "جولي المالكي من سوريا..جولي مالكي من #سوريا .. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! انشالله بتحققي كل أحلامك”.

الجدير ذكره أن فيديو الفتاة حقق رواجًا واسعًا بعد أن نشرته نانسي عجرم، فحصدت جولي المالكي تشجيعًا واسعًا من روّاد الإنترنت وخاصةً العرب منهم.

 
ويكي عرب