تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 06:10 pm

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

 تُعرف النجمة اللبنانية نانسي عجرم بتشجيعها للمواهب الشابة وذلك إن كان من خلال مشاركتها في لجنتي "أراب آيدول” و”ذا فويس كيدز” أو حتى عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعربت نانسي عجرم خلال الساعات الماضية عن إعجابها بموهبة مشتركة سورية تدعى جولي المالكي في برنامج "ذا فويس” بنسخته الفلاندية.

ونشرت نانسي عجرم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمرور الفتاة في البرنامج وأشادت في تعليقها عليه بأداء المالكي مؤكدةً أن صوت الأخيرة أبكاها وأفرحها في آنٍ فكتبت: "جولي المالكي من سوريا..جولي مالكي من #سوريا .. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! انشالله بتحققي كل أحلامك”.

الجدير ذكره أن فيديو الفتاة حقق رواجًا واسعًا بعد أن نشرته نانسي عجرم، فحصدت جولي المالكي تشجيعًا واسعًا من روّاد الإنترنت وخاصةً العرب منهم.