تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 06:15 pm

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

 أحيت النجمة بلقيس فتحي حفل افتتاح النسخة 17 لبطولة كأس أمم آسيا "الإمارات 2019” في استاد مدينة زايد الرياضية، في محافظة أبوظبي الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت بلقيس فتحي في تقديم أوبريت "زانها زايد” بمشاركة كل من النجم حسين الجسمي والفنان عيضة المنهالي و600 عارض، حيث يحمل العمل في كلماته معاني التسامح والسلام وقيم دولة الإمارات في الترحيب بالضيوف.

وأعربت بلقيس فتحي عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح كأس أمم آسيا، وشكرت عبر صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، القائمين على هذا المحفل الذين اختاروها لتقديم الأوبريت فكتبت: "كلي فرح بالمشاركة في حفل الافتتاح الرسمي لكأس آسيا في عاصمتي ابوظبي، جزيل الشكر للقائمين على هذا المحفل والشيوخ الكرام والمسؤولين اختياري للانضمام لاخواني نجوم الامارات ودائما في خدمة وطني الامارات بجميع المحافل وبكل فخر الحمدلله..بداية سعيدة لعام ٢٠١٩ وانتظروا المزيد السعيد”.

وتألقت بلقيس خلال مشاركتها في الحفل الضخم الذي افتتح فعاليات كأس آسيا لكرة القدم، لتكون بذلك بداية مميّزة لعام 2019 بالنسة لها.