منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 06:15 pm

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

 أحيت النجمة بلقيس فتحي حفل افتتاح النسخة 17 لبطولة كأس أمم آسيا "الإمارات 2019” في استاد مدينة زايد الرياضية، في محافظة أبوظبي الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت بلقيس فتحي في تقديم أوبريت "زانها زايد” بمشاركة كل من النجم حسين الجسمي والفنان عيضة المنهالي و600 عارض، حيث يحمل العمل في كلماته معاني التسامح والسلام وقيم دولة الإمارات في الترحيب بالضيوف.

وأعربت بلقيس فتحي عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح كأس أمم آسيا، وشكرت عبر صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، القائمين على هذا المحفل الذين اختاروها لتقديم الأوبريت فكتبت: "كلي فرح بالمشاركة في حفل الافتتاح الرسمي لكأس آسيا في عاصمتي ابوظبي، جزيل الشكر للقائمين على هذا المحفل والشيوخ الكرام والمسؤولين اختياري للانضمام لاخواني نجوم الامارات ودائما في خدمة وطني الامارات بجميع المحافل وبكل فخر الحمدلله..بداية سعيدة لعام ٢٠١٩ وانتظروا المزيد السعيد”.

وتألقت بلقيس خلال مشاركتها في الحفل الضخم الذي افتتح فعاليات كأس آسيا لكرة القدم، لتكون بذلك بداية مميّزة لعام 2019 بالنسة لها.