رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 06:46 pm

برقيات مختصرة إلى: مروان الحمود.. الغائب عمداً

برقيات مختصرة إلى: مروان الحمود.. الغائب عمداً

جفرا نيوز|خاص

في الساعات الأولى من العام الجديد 2019 قرر موقع إدارة جفرا نيوز إرسال رسائل قصيرة ومقتضبة لشخصيات سياسية أردنية طال غيابها، وابتعادها عن الإدلاء بدلوها بشأن الهمّ الوطني في الفترات الصعبة والحرجة، فيما تستهدف هذه الرسائل أن تُعيدهم إلى المشهد السياسي، فالتواجد على المسرح السياسي ليس ضرورة أن يكون مرتبطا بموقع رسمي، بل يمكن أن يكون عبر المقالات والمداخلات والتعليقات على التقارير المنشورة عن الأردن حول العالم.

*مروان الحمود: قامة وقيمة وطنية كبيرة. هناك مطالبات ثابتة بأن يستعيد رجال الدولة الأوفياء مكانتهم في البوح الأمين، والتدخل العاجل بالنصيحة ومكاشفة رأس الدولة في أي نوع من الخلل الذي قد يأتي بتبعاته السياسية الضارة على المشهد الوطني.