تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 08:46 pm

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

جفرا نيوز- قال وزير المالية عز الدين كناكرية ان بعثة للصندوق الدولي ستزور الاردن قريبا من أجل اجراء محادثات حول المراجعة الثانية للصندوق مع الحكومة حيال البرنامج الاصلاحي.

واضاف في تصريحات للتلفزيون الاردني ان وفد المملكة تطرق خلال اجتماعه مع مسؤولي الصندوق الى الجوانب المالية وخطة الححكومة لتخفيض العجز في الموازنة.

وقال إن مسؤولي الصندوق أكدوا مواصلة دعم الصندوق للاردن لتمكينه من مواجهة التحديات، مشيرا الى استعراض الاجتماعات الثنائية للاوضاع المالية والاقتصادية الاردنية.

ونوه الى ان الاردن يقوم اليوم بتنفيذ اصلاح مالي، وأن احد الاجراءات في هذا التنفيذ القيام بتقويم مراجعة دورية وهو ما سيقوم به الصندوق حيث سيرسل بعثة لاجراء محادثات خاصة بالمراجعة الثانية للبرنامج الاصلاحي.

وقال: ان الاردن خطا خطوات جيدة في هذا البرنامج مواصلة لتخفيض العجز والمديونية ونأمل ان يكون انعكاس ايجابي على الاقتصاد الوطني.

واضاف كان لنا فرصة لعرض التحديات التي تواجه الاردن وكيف يجب تقديم الدعم والمساعدة الفنية والمالية والاقتصادية للاردن.