ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-01-10 | 08:46 pm

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

جفرا نيوز- قال وزير المالية عز الدين كناكرية ان بعثة للصندوق الدولي ستزور الاردن قريبا من أجل اجراء محادثات حول المراجعة الثانية للصندوق مع الحكومة حيال البرنامج الاصلاحي.

واضاف في تصريحات للتلفزيون الاردني ان وفد المملكة تطرق خلال اجتماعه مع مسؤولي الصندوق الى الجوانب المالية وخطة الححكومة لتخفيض العجز في الموازنة.

وقال إن مسؤولي الصندوق أكدوا مواصلة دعم الصندوق للاردن لتمكينه من مواجهة التحديات، مشيرا الى استعراض الاجتماعات الثنائية للاوضاع المالية والاقتصادية الاردنية.

ونوه الى ان الاردن يقوم اليوم بتنفيذ اصلاح مالي، وأن احد الاجراءات في هذا التنفيذ القيام بتقويم مراجعة دورية وهو ما سيقوم به الصندوق حيث سيرسل بعثة لاجراء محادثات خاصة بالمراجعة الثانية للبرنامج الاصلاحي.

وقال: ان الاردن خطا خطوات جيدة في هذا البرنامج مواصلة لتخفيض العجز والمديونية ونأمل ان يكون انعكاس ايجابي على الاقتصاد الوطني.

واضاف كان لنا فرصة لعرض التحديات التي تواجه الاردن وكيف يجب تقديم الدعم والمساعدة الفنية والمالية والاقتصادية للاردن.

ويكي عرب