رئيسة نيوزلندا تجرى اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-01-12 | 09:54 am

الامن يحقق باستخدام القوة والغاز المسيل للدموع بفض مشاجرة في الهاشمي الشمالي

الامن يحقق باستخدام القوة والغاز المسيل للدموع بفض مشاجرة في الهاشمي الشمالي

جفرا نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مشاجرة وقعت مساء امس بين عدد من الأشخاص في منطقة الهاشمي الشمالي، تجمهر على أثرها العشرات على نحو يخل بالأمن والنظام العام اثناء قيام قوة امنية من المركز الامني بالتعامل مع المتشاجرين ، حيث استخدم الغاز المسيل للدموع لفض التجمهر بعد محاولة المشاركين بالمشاجرة الاعتداء على القوة الامنية وجرى القاء القبض على ١١ شخصا من المتشاجرين .
وأوضح الناطق الإعلامي أنه نتج عن استخدام الغاز المسيل للدموع اصابة عدد من الأشخاص الذين راجعوا المستشفى وتلقوا العلاج وحالتهم العامة حسنة وغادروا المستشفى باستثناء طفل ما زال قيد العلاج ، مضيفا ان مدير الأمن العام قد اوعز إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الحادثة للوقوف على تفاصيلها ومدى الحاجة لاستخدام القوة والغاز المسيل للدموع واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .