انفجار اسطوانة غاز داخل مطعم بالعبدلي الوزير الربضي: انجاز المرحلة الأولى من تطوير السجل الوطني الموحد رسالة مفتوحه الى وزير الشؤون السياسيه والبرلمانية لتمكين المرأة مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية حجازي : الهيئة تعمل على تطوير آليات مكافحة الفساد امتثالا لرؤى الملك الدكتور برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة تدهور ناقلة مركبات في الزرقاء ولا اصابات القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب الحكومة تعلن عن دراسة لتسيير قطار ركاب حديث من الرمثا الى العقبة في الفترة القادمة ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد تعليق الدوام في جامعة الطفيلة التقنية وفيات الثلاثاء 21-1-2020 بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون نجدة الزرقاء تضبط (٨) كفوف حشيش تعليق دوام المدارس في المملكة اليوم بسبب الظروف الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-01-18 | 10:19 am

تراجع أسعار النفط عالميا

تراجع أسعار النفط عالميا

جفرا نيوز - وسعت أسعار النفط العالمية من تراجعها مع افتتاح السوق الأمريكية امس الخميس، مع ارتفاع المخاوف مرة أخرى حيال المعروض العالمي، خاصة بعد ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة لمستوى قياسي جديد، لتوسع فارق إجمالي الإنتاج مع روسيا والمملكة العربية السعودية ثاني وثالث أكبر منتجي النفط بالعالم.
وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 51.30 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 52.29 دولار، وسجل أعلى مستوى 52.32 دولار، وأدنى مستوى 51.03 دولار . ونزل خام برنت إلى مستوى 60.35 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 61.01 دولار، وسجل أعلى مستوى 61.11 دولار ،وأدنى مستوى 60.02 دولار .
وأعلنت وكالة الطاقة الأمريكية بالأمس انخفاض المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 2.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 11 كانون الثاني، في ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي، لتتجاوز توقعات الخبراء إلى انخفاض بحوالي 1.4 مليون برميل.
أما بالنسبة لمستويات الإنتاج الأمريكي، فقد ارتفعت الأسبوع الماضي بحوالي 200 ألف برميل إلى إجمالي 11.9 مليون برميل يوميا، وهو أعلى مستوى على الإطلاق للإنتاج في الولايات المتحدة.
وبهذه القفزة القياسية الجديدة وسعت الولايات المتحدة فارق إجمالي الإنتاج مع روسيا والمملكة العربية السعودية ثاني وثالث أكبر منتجي النفط بالعالم.