5 أحكام بعقوبات بديلة من محكمتي صلح الكرك وغور الصافي مجهولون يعتدون على محطة محروقات بعمّان سحب الدكتوراه من عضو هيئة تدريس في الأردنية لسرقة علمية بعد ترقية آخر سابقا نقابة الأطباء تدعو للأضراب الأحد المقبل الأرصاد: تساقط الثلوج يبدأ صباحا الملك: تحسن ملحوظ بالسياحة ذوو الخطيب: صلاة الغائب الثلاثاء .. وللجهات المعنية حرية الاستمرار بالبحث الأمانة تدعو التجار لتفقد المضخة الغاطسة للمياه مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في منتدى دافوس وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-01-18 | 03:09 pm

بورصة قطر تكسب 2.4 مليار دولار

بورصة قطر تكسب 2.4 مليار دولار

جفرا نيوز - سجلت تداولات الأسهم في بورصة قطر خلال الأسبوع الماضي انخفاضا محدودا إلى 1.45 مليار ريال، في حين ارتفعت المؤشرات إلى مستويات جديدة. كما ارتفعت الرسملة الكلية، وارتفع مكرر الربح إلى مستويات جديدة.
وقال تقرير تداولات الأسهم الأسبوعي الذي تعده بورصة قطر والصادر اليوم الجمعة إن المحافظ غير القطرية واصلت تصدرها لعمليات الشراء الصافي للأسهم بقيمة 309.7 مليون ريال، وانضمت إليها المحافظ القطرية بصافي 22.3 مليون ريال، فيما باع الأفراد القطريون صافي اسهم بقيمة 321.6 مليون ريال، وباع الأفراد غير القطريين صافي اسهم بقيمة 10.4 مليون ريال.
واشار التقرير الى ارتفاع الرسملة الكلية لأسهم بورصة قطر بنحو 5.4 مليار ريال (1.47 مليار دولار) لتصل إلى مستوى 616.9 مليار ريال. وارتفع مكرر الربح أو متوسط السعر إلى العائد إلى مستوى 15.35 مرة مقارنة بـ 15.30 مرة في الأسبوع قبل الماضي.
وأوضح التقرير أن المؤشر العام للأسهم قد ارتفع بنحو 129.5 نقطة وبنسبة 1.22 بالمائة إلى مستوى 10787.8 نقطة، بينما ارتفع مؤشر الريان الاسلامي بنسبة 1.55 بالمائة. واستقر إجمالي حجم التداول عند مستوى 1452.3 مليون ريال بانخفاض بنسبة 1.3 بالمائة، وانخفض المتوسط اليومي للتداول بالتالي إلى 290.5 مليون ريال.