الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-01-19 | 09:35 am

انخفاض اسعار الذهب محليا 20 قرشا

انخفاض اسعار الذهب محليا 20 قرشا

جفرا نيوز - انخفضت اسعار بيع الذهب محليا ، صباح اليوم السبت، 20 قرشا عن تسعيرة بداية الشهر الحالي. 

وقال نقيب اصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامة امسيح أن أسعار الذهب عالميا تتأرجح ضمن نطاقها الطبيعي .

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم السبت بلغت:

عيار 24 بلغ 31:40 دينارا 
عيار 21 بلغ 26.40 دينارا 
عيار 18 بلغ 23.40 دينارا 

وعالميا هبطت أسعار الذهب يوم الجمعة إلى أدنى مستوى لها في أكثر من أسبوع وسجلت أول خسارة أسبوعية في خمسة أسابيع مع حصول أسواق الأسهم والدولار الأمريكي على دفعة من تزايد شهية المستثمرين للمخاطرة وسط تنامي الآمال في حل للحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 1282.16 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن سجل أدنى مستوى منذ التاسع من يناير كانون الثاني عند 1280.85 دولار.

وانخفضت العقود الأمريكية للذهب 0.8 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1282.60 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفض البلاديوم 1.4 بالمئة إلى 1376.50 دولار للأوقية بعد أن سجل في جلسة الخميس أعلى مستوى على الإطلاق عند 1434.50 دولار. ورغم هذا فإن المعدن، الذي يستخدم في أجهزة تنقية العادم بالسيارات، سجل أسبوعه الرابع على التوالي من المكاسب.

والبلاديوم مرتفع بأكثر من 60 في المئة عن مستواه المنخفض الذي سجله في منتصف أغسطس آب، بعد أن تخطى الذهب للمرة الأولى في 16 عاما في أوائل ديسمبر كانون الأول.

وانخفض البلاتين 1.1 بالمئة إلى 796.50 دولار للأوقية، بينما تراجعت الفضة 1.2 في المئة إلى 15.36 دولار للأوقية بعد أن هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى أدنى مستوى منذ الثاني من يناير كانون الثاني.
ويكي عرب