كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران “قانون النواب” لمنع الغاز الإسرائيلي مستشفى الملك المؤسس ينفي حجز جثة مواطن الغذاء والدواء تلغي تسجيل كريم ابل جرين مجلس الشيوخ يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامب 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي التكميلي القيسي سفيرا لدى الفاتيكان والقضاة لجمهورية مولدوفا الدفاع المدني ينفي العثور على "حمزة الخطيب" حماية المستهلك تنتقد قرار الحكومة الخاص بتخفض نسبة الضريبة على 76 سلعة الجمارك تستلم أجهزة فحص بالأشعة من الحكومة الصينية مجالس المحافظات يهاجمون الحكومة والنواب بعد اقتطاعهم (126) مليون دينار من موازناتهم ويلوحون بالتصعيد طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مصحوبا بالامطار والضباب متوقع مساء غد "امناء آل البيت":زيادة الموظفين 30 دينارا وانشاء كلية طب ومركز دراسات المرأة في الجامعة الملك يهنئ ملك النرويج بذكرى الجلوس على العرش
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-01-19 | 09:35 am

انخفاض اسعار الذهب محليا 20 قرشا

انخفاض اسعار الذهب محليا 20 قرشا

جفرا نيوز - انخفضت اسعار بيع الذهب محليا ، صباح اليوم السبت، 20 قرشا عن تسعيرة بداية الشهر الحالي. 

وقال نقيب اصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامة امسيح أن أسعار الذهب عالميا تتأرجح ضمن نطاقها الطبيعي .

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم السبت بلغت:

عيار 24 بلغ 31:40 دينارا 
عيار 21 بلغ 26.40 دينارا 
عيار 18 بلغ 23.40 دينارا 

وعالميا هبطت أسعار الذهب يوم الجمعة إلى أدنى مستوى لها في أكثر من أسبوع وسجلت أول خسارة أسبوعية في خمسة أسابيع مع حصول أسواق الأسهم والدولار الأمريكي على دفعة من تزايد شهية المستثمرين للمخاطرة وسط تنامي الآمال في حل للحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 1282.16 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن سجل أدنى مستوى منذ التاسع من يناير كانون الثاني عند 1280.85 دولار.

وانخفضت العقود الأمريكية للذهب 0.8 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1282.60 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفض البلاديوم 1.4 بالمئة إلى 1376.50 دولار للأوقية بعد أن سجل في جلسة الخميس أعلى مستوى على الإطلاق عند 1434.50 دولار. ورغم هذا فإن المعدن، الذي يستخدم في أجهزة تنقية العادم بالسيارات، سجل أسبوعه الرابع على التوالي من المكاسب.

والبلاديوم مرتفع بأكثر من 60 في المئة عن مستواه المنخفض الذي سجله في منتصف أغسطس آب، بعد أن تخطى الذهب للمرة الأولى في 16 عاما في أوائل ديسمبر كانون الأول.

وانخفض البلاتين 1.1 بالمئة إلى 796.50 دولار للأوقية، بينما تراجعت الفضة 1.2 في المئة إلى 15.36 دولار للأوقية بعد أن هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى أدنى مستوى منذ الثاني من يناير كانون الثاني.