الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-02-01 | 08:33 pm

تراجع أسعار النفط عالميا لليوم الثاني على التوالي

تراجع أسعار النفط عالميا لليوم الثاني على التوالي

جفرا نيوز - تراجعت أسعار النفط العالمية بالسوق الأمريكية والعالمية الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ، مع استمرار الخام الأمريكي بالنزول من أعلى مستوى في شهرين بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ،وتحت ضغط تجدد المخاوف حيال التباطؤ الاقتصادي في الصين والتي تعتبر ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم.
وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 53.65 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 54.03 دولار، وسجل أعلى مستوى 54.17 دولار، وأدنى مستوى 53.56 دولار. وانخفض خام برنت إلى مستوى 60.80 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 60.99 دولار، وسجل أعلى مستوى 61.30 دولار، وأدنى مستوى 60.70 دولار.
وفقد الخام الأمريكي عند تسوية الخميس نسبة 0.4% ، في أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، بعدما سجل في وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى في شهرين 55.35 دولار للبرميل ، وانخفضت عقود برنت بنسبة 0.8%.
وفي الصين أظهرت بيانات أن نشاط المصانع الصينية تراجع لأدنى مستوى في ثلاث سنوات تقريبا في كانون الثاني، في علامة سلبية جديدة تؤكد على تباطؤ الاقتصاد الصيني ، والذي نما في 2018 بأقل وتيرة خلال ثلاث عقود تقريبا.
ومن ناحية أخرى أشارت تقارير إلى أن تأثير العقوبات الأمريكية على قطاع النفط في فنزويلا سوف يأتي سريعا ويقلص من صادرات النفط في شباط الجاري.
ويكي عرب