فاجعة تصيب عائلة أردنية بوفاة (3) من أطفالها بحادث على طريق العقبة الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-02-02 | 10:00 pm

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن شعور البيئة المحيطة بنادي ريال مدريد بالدهشة الشديدة من تعيين الحكم ماتيو لاهوز لقيادة المباراة أمام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

وستقام مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في السادس من فبراير / شباط الجاري على ملعب كامب نو بقيادة الحكم ماتيو لاهوز ، مما فجر حالة من الغضب على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير ريال مدريد قد هاجمت الحكم ماتيو لاهوز بقسوة خلال المباراة الماضية أمام إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك من خلال أغنية سمعت بوضوح في المدرجات "كم أنت سيء ، ماتيو كم أنت سيء!”.

وقالت صحيفة "سبورت” أن ريال مدريد شعر بالذهول بعد إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن اسم الحكم ماتيو لاهوز لقيادة مباراة الكلاسيكو ، وذلك بسبب التجارب المريرة وحالات الطرد التي عاشها المدريديستا مع هذا الحكم.

وكان الحكم ماتيو لاهوز قد طرد كريستيانو رونالدو من ملعب كامب نو في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني في عام 2017 ، وقد عوقب النجم البرتغالي بالإيقاق لمدة خمس مباريات بناء على تقرير الحكم بسبب سوء السلوك.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد اتهمت جماهير ريال مدريد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز بالانحياز دائماً إلى الأندية الأخرى عندما يتولى مسؤولية أي مباراة ، وقد وصفت هذا الحكم بأنه الأكثر معاداة للمدريديستا منذ رحيل الحكم كلوس جوميز.
ويكي عرب