وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-02-02 | 10:06 pm

وفاة والدة خطيبة رونالدو

وفاة والدة خطيبة رونالدو

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن راقصة الباليه الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حضرت مراسم دفن والدها الأرجنتيني قبل أيام، وكان هذا السبب الحقيقي وراء سفرها إلى بلدها الأصلي، الذي لم تزره منذ 25 عاما.

كانت جورجينا نشرت صورة لها على انستجرام وهي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس، وكتبت تعليقا: صدفة الحياة، عدت إلى البلد الذي ولدت فيه في نفس يوم ميلادي بعد 25 عاما.

لم تكشف خطيبة رونالدو عن السبب وراء سفرها إلى الأرجنتين، لكنها كانت الزيارة الأولى لبلدها الأصلي، والمكان الذي عاش فيها والدها سنوات الأخيرة قبل أن يموت، فهو تم معاقبته بالترحيل من إسبانيا بسبب إدانته في قضية تتعلق بتهريب المخدرات عام 2013.

وتوفي والد جورجينا في عمر الـ70 عاما، بعدما عانى كثيرا في أيامه الأخيرة من المرض، حيث خضع لعلاج مكثف بسبب تعرضه لسكتة دماغية قبل عامين ونصف.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من المتحدثين باسم رونالدو عن وفاة والدة خطيبته جورجينا، التي التزمت هي الأخرى بالصمت ولم تكتب أي رسالة رثاء إلى والدها المتوفي على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن على صفحة شقيقة جورجينا إيفانا ، كانت هناك تعليقات من متابعين لها على انستجرام ، يقدمون لها الدعم بسبب حزنها على وفاة الأب.
ويكي عرب