الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-02-03 | 02:04 pm

رفع العقوبة عن جمهور الوحدات بدوري أبطال آسيا - تفاصيل

رفع العقوبة عن جمهور الوحدات بدوري أبطال آسيا - تفاصيل

جفرا نيوز - رفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، العقوبة عن جمهور فريق الوحدات، وسمح له بالتواجد في مباراة فريقه الثلاثاء المقبل أمام فريق الكويت الكويتي، في إطار منافسات الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا.

وأكد رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور وعضو إدارة النادي زياد شلباية، أن الاتحاد الآسيوي خاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم، لإبلاغه برفع العقوبة والسماح للجمهور بالتواجد في مدرجات ستاد الملك عبدالله الثاني الثلاثاء المقبل.

وأشار الصقور وشلباية اليوم الأحد أن بإمكان الجمهور الحضور، بعد الموافقة الرسمية من الاتحاد الآسيوي، لافتين إلى دور جمهور الوحدات في تشجيع فريقه.

وكان الاتحاد الآسيوي فرض عقوبة على جمهور الوحدات، بعد أحداث مباراة سابقة بكأس الاتحاد الآسيوي للوحدات أمام الوحدة السوري.
ويكي عرب