ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-02-04 | 02:50 pm

الأيقونة: معلم قبرص تم بيع ما يقرب من 45 ٪!

الأيقونة: معلم قبرص تم بيع ما يقرب من 45 ٪!



جفرا نيوز ـ بناء "الأيقونة" ، وهو مبنى سكني مكون من 21 طابقاً طورته إمبيريو في ليماسول ، المدينة الساحلية القبرصية ، يتقدم وفقاً للخطة وفي الموعد المحدد ، مع اهتمام السوق حتى الآن بالإشارة إلى نجاح المشروع.
أظهرت سوق العقارات في قبرص انتعاشا قويا منذ الأزمة المصرفية لعام 2013 ، وهي الآن واحدة من أهم وجهات الاستثمار العالمية.
بعد الحصول على الترخيص ذي الصلة من سلطات تخطيط المدن القبرصية في نهاية عام 2017 ، وضعت إمبيريو ، شركة التطوير العقاري الفاخرة ، اللمسات النهائية على تصميم الأيقونة وأكملت الخدمات التي سيستمتع بها المقيمون في هذا المبنى المثير للإعجاب. لإعادة تعريف أفق ليماسول.
انطلق فريق البناء في فبراير 2018 وتم الانتهاء من أعمال الحفر في أغسطس. في أكتوبر ، شرع إمبيريو في بناء الأسس والمستوى السفلي والإطار. لقد تم بالفعل إحراز تقدم جدي ، حيث بدأت الأيقونة في التبلور وببطء ولكن يقترب من موعد الانتهاء المحدد.
وقد لاحظت الشركة بكل فخر: "رؤيتنا لبناء مشروع سكني على مستوى عالمي في ليماسول هي الآن خطوة كبيرة أقرب إلى أن تصبح حقيقة".
وقد تم بيع ما يقرب من 45 ٪ من المساكن ، حيث أن المبنى الشاهق قد جذب أنظار المستثمرين الدوليين الذين يسعون للحصول على الشقق التي ستوفر الطلب على تأجير المساكن الحضرية الفاخرة على المدى الطويل.
بحلول أبريل 2019 ، سيكون مكتب مبيعات مخصص في الموقع جاهزًا لاستقبال الزوار والمشترين المحتملين. حتى ذلك الحين ، يمكن توجيه جميع الاستفسارات والطلبات المتعلقة بالاجتماع الشخصي والخاص إلى فريق خدمة عملاء إمبيريو.
في الوقت نفسه ، يمكن الاطلاع على التقدم في الوقت الحقيقي من أعمال البناء هنا.
التسمية التوضيحية: أيقونة من إمبيريو ، واحدة من مطوري العقارات الأكثر احتراماً في قبرص


ويكي عرب