بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) لاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن الملكية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران الخارجية تدين استمرار الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الاقصى وتطالب بالوقف الفوري لجميع الاستفزازات التي تحدث وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في المفرق السبول: 40% من الادوية المسجلة في الاردن سعرها اقل من 5 دنانير وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-02-04 | 02:50 pm

الأيقونة: معلم قبرص تم بيع ما يقرب من 45 ٪!

الأيقونة: معلم قبرص تم بيع ما يقرب من 45 ٪!



جفرا نيوز ـ بناء "الأيقونة" ، وهو مبنى سكني مكون من 21 طابقاً طورته إمبيريو في ليماسول ، المدينة الساحلية القبرصية ، يتقدم وفقاً للخطة وفي الموعد المحدد ، مع اهتمام السوق حتى الآن بالإشارة إلى نجاح المشروع.
أظهرت سوق العقارات في قبرص انتعاشا قويا منذ الأزمة المصرفية لعام 2013 ، وهي الآن واحدة من أهم وجهات الاستثمار العالمية.
بعد الحصول على الترخيص ذي الصلة من سلطات تخطيط المدن القبرصية في نهاية عام 2017 ، وضعت إمبيريو ، شركة التطوير العقاري الفاخرة ، اللمسات النهائية على تصميم الأيقونة وأكملت الخدمات التي سيستمتع بها المقيمون في هذا المبنى المثير للإعجاب. لإعادة تعريف أفق ليماسول.
انطلق فريق البناء في فبراير 2018 وتم الانتهاء من أعمال الحفر في أغسطس. في أكتوبر ، شرع إمبيريو في بناء الأسس والمستوى السفلي والإطار. لقد تم بالفعل إحراز تقدم جدي ، حيث بدأت الأيقونة في التبلور وببطء ولكن يقترب من موعد الانتهاء المحدد.
وقد لاحظت الشركة بكل فخر: "رؤيتنا لبناء مشروع سكني على مستوى عالمي في ليماسول هي الآن خطوة كبيرة أقرب إلى أن تصبح حقيقة".
وقد تم بيع ما يقرب من 45 ٪ من المساكن ، حيث أن المبنى الشاهق قد جذب أنظار المستثمرين الدوليين الذين يسعون للحصول على الشقق التي ستوفر الطلب على تأجير المساكن الحضرية الفاخرة على المدى الطويل.
بحلول أبريل 2019 ، سيكون مكتب مبيعات مخصص في الموقع جاهزًا لاستقبال الزوار والمشترين المحتملين. حتى ذلك الحين ، يمكن توجيه جميع الاستفسارات والطلبات المتعلقة بالاجتماع الشخصي والخاص إلى فريق خدمة عملاء إمبيريو.
في الوقت نفسه ، يمكن الاطلاع على التقدم في الوقت الحقيقي من أعمال البناء هنا.
التسمية التوضيحية: أيقونة من إمبيريو ، واحدة من مطوري العقارات الأكثر احتراماً في قبرص