ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-02-04 | 02:50 pm

الأيقونة: معلم قبرص تم بيع ما يقرب من 45 ٪!

الأيقونة: معلم قبرص تم بيع ما يقرب من 45 ٪!



جفرا نيوز ـ بناء "الأيقونة" ، وهو مبنى سكني مكون من 21 طابقاً طورته إمبيريو في ليماسول ، المدينة الساحلية القبرصية ، يتقدم وفقاً للخطة وفي الموعد المحدد ، مع اهتمام السوق حتى الآن بالإشارة إلى نجاح المشروع.
أظهرت سوق العقارات في قبرص انتعاشا قويا منذ الأزمة المصرفية لعام 2013 ، وهي الآن واحدة من أهم وجهات الاستثمار العالمية.
بعد الحصول على الترخيص ذي الصلة من سلطات تخطيط المدن القبرصية في نهاية عام 2017 ، وضعت إمبيريو ، شركة التطوير العقاري الفاخرة ، اللمسات النهائية على تصميم الأيقونة وأكملت الخدمات التي سيستمتع بها المقيمون في هذا المبنى المثير للإعجاب. لإعادة تعريف أفق ليماسول.
انطلق فريق البناء في فبراير 2018 وتم الانتهاء من أعمال الحفر في أغسطس. في أكتوبر ، شرع إمبيريو في بناء الأسس والمستوى السفلي والإطار. لقد تم بالفعل إحراز تقدم جدي ، حيث بدأت الأيقونة في التبلور وببطء ولكن يقترب من موعد الانتهاء المحدد.
وقد لاحظت الشركة بكل فخر: "رؤيتنا لبناء مشروع سكني على مستوى عالمي في ليماسول هي الآن خطوة كبيرة أقرب إلى أن تصبح حقيقة".
وقد تم بيع ما يقرب من 45 ٪ من المساكن ، حيث أن المبنى الشاهق قد جذب أنظار المستثمرين الدوليين الذين يسعون للحصول على الشقق التي ستوفر الطلب على تأجير المساكن الحضرية الفاخرة على المدى الطويل.
بحلول أبريل 2019 ، سيكون مكتب مبيعات مخصص في الموقع جاهزًا لاستقبال الزوار والمشترين المحتملين. حتى ذلك الحين ، يمكن توجيه جميع الاستفسارات والطلبات المتعلقة بالاجتماع الشخصي والخاص إلى فريق خدمة عملاء إمبيريو.
في الوقت نفسه ، يمكن الاطلاع على التقدم في الوقت الحقيقي من أعمال البناء هنا.
التسمية التوضيحية: أيقونة من إمبيريو ، واحدة من مطوري العقارات الأكثر احتراماً في قبرص