كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران “قانون النواب” لمنع الغاز الإسرائيلي مستشفى الملك المؤسس ينفي حجز جثة مواطن الغذاء والدواء تلغي تسجيل كريم ابل جرين مجلس الشيوخ يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامب 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي التكميلي القيسي سفيرا لدى الفاتيكان والقضاة لجمهورية مولدوفا الدفاع المدني ينفي العثور على "حمزة الخطيب" حماية المستهلك تنتقد قرار الحكومة الخاص بتخفض نسبة الضريبة على 76 سلعة الجمارك تستلم أجهزة فحص بالأشعة من الحكومة الصينية مجالس المحافظات يهاجمون الحكومة والنواب بعد اقتطاعهم (126) مليون دينار من موازناتهم ويلوحون بالتصعيد طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مصحوبا بالامطار والضباب متوقع مساء غد "امناء آل البيت":زيادة الموظفين 30 دينارا وانشاء كلية طب ومركز دراسات المرأة في الجامعة الملك يهنئ ملك النرويج بذكرى الجلوس على العرش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-02-05 | 01:01 pm

الإفراج عن (330) موقوفاً إدارياً في مختلف محافظات المملكة

الإفراج عن (330) موقوفاً إدارياً في مختلف محافظات المملكة

جفرا نيوز

* قرر محافظ عجلون علي المجالي اليوم الثلاثاء، الافراج عن 18 موقوفا اداريا، تزامنا مع صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قانون العفو العام الذي تم نشره في الجريدة الرسمية اليوم.
وقال المحافظ المجالي، ان الموقوفين الذين تم الافراج عنهم تم ايقافهم ما قبل تاريخ 12/12/2018.
واعرب عن امله ان يغتنم الموقوفون هذه الفرصة لتصويب اوضاعهم وبدء صفحة جديدة يشقون فيها طريقهم نحو حياة فضلى .


* قرر محافظ الطفيلة حسام الطراونة الافراج اليوم الثلاثاء، عن أربعة موقوفين اداريا، شملهم قانون العفو العام، وذلك تزامنا مع صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قانون العفو العام.
واكد المحافظ الطراونة، ان هذا الإجراءات التي اتخذتها الإدارة المحلية الرسمية في الطفيلة، جاءت تنفيذا لقانون العفو العام الذي دخل حيز التنفيذ بعد صدوره في الجريدة الرسمية اليوم.
واشار الى ان الموقوفين الذين تم الافراج عنهم تم ايقافهم ما قبل تاريخ 12/12/2018 متأملا من هؤلاء الموقوفين اغتنام هذه الفرصة لتصويب اوضاعهم وبدء صفحة جديدة.

* اوعز محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الثلاثاء، للجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المتعلقة بالإفراج عن 23 موقوفا اداريا شملهم قانون العفو العام.
ويذكر ان قانون العفو العام دخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم بعد ان تم نشره بالجريدة الرسمية بعدد خاص صدر صباح اليوم.
وكانت الإرادة الملكية السامية، صدرت امس الاثنين، بالمصادقة على قانون العفو العام لسنة 2019، بشكله الذي أقره مجلسا الأعيان والنواب.


* قرر محافظ جرش مأمون اللوزي الافراج عن 35 موقوفا اداريا اليوم الثلاثاء، وذلك بعد صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قانون العفو العام أمس.
واكد اللوزي، ان الموقوفين الذين تم الافراج عنهم تم ايقافهم ما قبل تاريخ 12/12/2018.
واضاف، اننا نامل من الموقوفين اغتنام هذه الفرصة وتصويب أوضاعهم وبدء صفحة جديدة يشقون فيها طريقهم نحو حياة فضلى.


* اعلن محافظ البلقاء نايف الهدايات الافراج عن 88 موقوفا اداريا اليوم الثلاثاء، بعد صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قانون العفو العام ونشره بالجريدة الرسمية والبدء بإجراءات تنفيذه.
وبين الهدايات، ان الموقوفين الذين تم الافراج عنهم تم ايقافهم ما قبل تاريخ 12/12 /2018.
واعرب عن امله في ان يغتنم المفرج عنهم هذه الفرصة لتصويب أوضاعهم وفتح صفحة جديدة في حياتهم وعدم العودة إلى ارتكاب أي ممارسات مخالفة للقانون.
من جهة اخرى تجمع أهالي المشمولين بالعفو العام امام مركز إصلاح وتأهيل البلقاء منذ ساعات الصباح بانتظار الإفراج عنهم والذي تم على دفعات حيث قامت كوادر الأمن العام بتوزيع الحلويات والمياه على أهالي المفرج عنهم.


* قرر محافظ معان أحمد العموش اليوم الثلاثاء، الإفراج عن ثمانية موقوفين إداريا، وذلك بعد صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قانون العفو العام .
وقال العموش  إنه تم الإفراج عن ثمانية موقوفين إداريا من مختلف مناطق محافظة معان، بعد دخول قانون العفو العام حيز التنفيذ بعد نشره في الجريدة الرسمية اليوم.
من جهة اخرى، تم رفع رقابة الشرطة عن 53 شخصا في المحافظة بتعليمات من وزير الداخلية وبما ينسجم وقانون العفو العام.


*قال محافظ مادبا حسن القيام أنه تم اتخاذ الإجراءات للإفراج عن 30 موقوفا إداريا في محافظة مادبا شملهم قانون العفو العام.
ويذكر ان قانون العفو العام دخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الثلاثاء بعد ان تم نشره بالجريدة الرسمية بعدد خاص صدر صباح اليوم.


*أعلن محافظ العقبة صالح النصرات اليوم الثلاثاء الافراج عن 49 موقوفا اداريا من أصل 79 موقوفا في محافظة العقبة بعد صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قانون العفو العام ونشره بالجريدة الرسمية والبدء بإجراءات تنفيذه.
وقال النصرات  ان العفو الملكي هو تجسيد لرؤى القيادة الهاشمية الحكيمة في التسامح والصفح، معربا عن أمله في ان يغتنم المفرج عنهم الفرصة لتصويب أوضاعهم وفتح صفحة جديدة في حياتهم وعدم العودة إلى ارتكاب أي ممارسات مخالفة للقانون.
ودعا النصرات المجتمع المحلي الى استيعاب هذه الشريحة من المواطنين وضرورة مساعدتهم على تخطي المصاعب التي تواجههم وادماجهم في المجتمع ليكونوا لبنات صالحة تساهم في اعمار الوطن ورفعته وازدهاره .
وثمن أهالي المفرج عنهم المكرمة الملكية بإصدار عفو عام شمل ابناءهم، مؤكدين اعتزازهم بالقيادة الهاشمية التي عودت الاردنيين دائما على الوقوف مع الشعب الذي يبادلهم الولاء والانتماء للوطن والقيادة .