كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-02-06 | 07:56 pm

ياني يحيي حفلا في السعودية الجمعة

ياني يحيي حفلا في السعودية الجمعة

- يحل الموسيقار العالمي ياني، ضيفا على مهرجان شتاء طنطورة، في حفل يقام الجمعة المقبل، في محافظة العلا السعودية.

وذكر موقع قناة "العربية" أن ياني يطل على رأس الأوركسترا الخاصة به، على مسرح مرايا في جبال العلا في السعودية، وذلك يوم الجمعة 8 شباط في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.

وكان الموسيقار العالمي، ياني، وفرقته الموسيقية، أحيا في نهاية عام 2017، أول حفلة له في السعودية، وسط تفاعل لافت من الجمهور الذي ضم عائلات حضرت لتستمع إلى أشهر المقطوعات التي اشتهر بها ياني.

​ويذكر أن العلا تحتضن مهرجان شتاء طنطورة خلال الفترة من 20 كانون الأول 2018 إلى 9 شباط 2019.

​ويشهد المهرجان برنامجا حافلا بالأنشطة المتنوعة التي تقام في عطلة نهاية كل أسبوع، وتناسب جميع الاهتمامات والأعمار.

ويتضمن المهرجان عدة مناسبات ثقافية وفنية يحييها نجوم عرب وعالميون، إضافة إلى إقامة الاحتفالات التراثية الأسبوعية وسباق للخيول.

ويكي عرب