انفجار اسطوانة غاز داخل مطعم بالعبدلي الوزير الربضي: انجاز المرحلة الأولى من تطوير السجل الوطني الموحد رسالة مفتوحه الى وزير الشؤون السياسيه والبرلمانية لتمكين المرأة مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية حجازي : الهيئة تعمل على تطوير آليات مكافحة الفساد امتثالا لرؤى الملك الدكتور برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة تدهور ناقلة مركبات في الزرقاء ولا اصابات القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب الحكومة تعلن عن دراسة لتسيير قطار ركاب حديث من الرمثا الى العقبة في الفترة القادمة ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد تعليق الدوام في جامعة الطفيلة التقنية وفيات الثلاثاء 21-1-2020 بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون نجدة الزرقاء تضبط (٨) كفوف حشيش تعليق دوام المدارس في المملكة اليوم بسبب الظروف الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-02-07 | 12:26 pm

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

جفرا نيوز - انتهى لقاء الكلاسيكو الذي جمع برشلونة بريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأت المباراة بقوة كبيرة بين الفريقين وبحماسة من جانب اللاعبين سعيا وراء زيارة الشباك وافتتاح التسجيل مبكرا وأخذ زمام المبادرة ، وفي الدقيقة السادسة وبعد تمريرة متقنة من بينزيما تمكن لوكاس فاسكيز من أن يسدد كرة ناجحة في شباك شتيغن ليمنح التقدم للفريق الأبيض مبكرا بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 13 كاد ريال مدريد أن يضيف الهدف الثاني بعد هفوة قاتلة من راكيتيتش مما كان سيتسبب في معاناة أكبر للبلوغرانا الذي يواجه ضغطا كبيرا من الريال في الشوط .

وفي الدقيقة 19 أضاع البرازيلي مالكوم التعادل على برشلونة بعدما أهدر فرصة هدف محقق أمام المرمى لتبقى النتيجة على تقدم الريال 1-0 .

وفي الدقيقة 30 أنقذ الفرنسي رافائيل فاران مدافع الريال مرمى فريقه من هدف التعادل بعدما أبعد الكرة ببراعة من أمام المرمى ليحافظ على تقدم فريقه .

و في الدقيقة 31 كاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل في شباك الريال من رأسية رائعة من راكيتيتش لولا العارضة التي وقفت أمام الفريق وحرمته من تسجيل هدف محقق .

وواصل برشلونة ضغطه بحثا عن تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 35 تألق نافاس مرة أخرى وحافظ على نظافة شباكه بعدما تصدى لكرة محققة من سواريز .

في الشوط الثاني حاول برشلونة الوصول إلى شباك الريال وتعديل النتيجة وبالفعل نجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما استطاع لاعبه البرازيلي مالكوم أن يسدد كرة ناجحة في شباك نافاس في الدقيقة 56 ليتعادل برشلونة 1/1 .

وحاول كلا الفريقين الوصول للشباك مرة ثانية وسنحت لهما بعض الفرص ولكن الشباك لم تهتز لينتهي اللقاء على التعادل الإيجابي 1-1 .