كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-02-07 | 12:26 pm

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

جفرا نيوز - انتهى لقاء الكلاسيكو الذي جمع برشلونة بريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأت المباراة بقوة كبيرة بين الفريقين وبحماسة من جانب اللاعبين سعيا وراء زيارة الشباك وافتتاح التسجيل مبكرا وأخذ زمام المبادرة ، وفي الدقيقة السادسة وبعد تمريرة متقنة من بينزيما تمكن لوكاس فاسكيز من أن يسدد كرة ناجحة في شباك شتيغن ليمنح التقدم للفريق الأبيض مبكرا بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 13 كاد ريال مدريد أن يضيف الهدف الثاني بعد هفوة قاتلة من راكيتيتش مما كان سيتسبب في معاناة أكبر للبلوغرانا الذي يواجه ضغطا كبيرا من الريال في الشوط .

وفي الدقيقة 19 أضاع البرازيلي مالكوم التعادل على برشلونة بعدما أهدر فرصة هدف محقق أمام المرمى لتبقى النتيجة على تقدم الريال 1-0 .

وفي الدقيقة 30 أنقذ الفرنسي رافائيل فاران مدافع الريال مرمى فريقه من هدف التعادل بعدما أبعد الكرة ببراعة من أمام المرمى ليحافظ على تقدم فريقه .

و في الدقيقة 31 كاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل في شباك الريال من رأسية رائعة من راكيتيتش لولا العارضة التي وقفت أمام الفريق وحرمته من تسجيل هدف محقق .

وواصل برشلونة ضغطه بحثا عن تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 35 تألق نافاس مرة أخرى وحافظ على نظافة شباكه بعدما تصدى لكرة محققة من سواريز .

في الشوط الثاني حاول برشلونة الوصول إلى شباك الريال وتعديل النتيجة وبالفعل نجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما استطاع لاعبه البرازيلي مالكوم أن يسدد كرة ناجحة في شباك نافاس في الدقيقة 56 ليتعادل برشلونة 1/1 .

وحاول كلا الفريقين الوصول للشباك مرة ثانية وسنحت لهما بعض الفرص ولكن الشباك لم تهتز لينتهي اللقاء على التعادل الإيجابي 1-1 .
ويكي عرب