المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-02-07 | 08:53 pm

إيسكو يلمح إلى تعرضه للظلم في ريال مدريد

إيسكو يلمح إلى تعرضه للظلم في ريال مدريد

وجه إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد، رسالة إلى جماهير الميرنجي، ألمح فيها بأنه يتعرض للظلم ولا يحظى بنفس الفرص التي يحصل عليها زملاؤه في الفريق.

وكان روبين دي لا ريد لاعب الميرنجي السابق، قد صرح قائلا: "يجب أن يعرف إيسكو أن ريال مدريد لا ينتظر أي شخص، والفريق كله لديه لاعبين جيدين وإذا لم يتألق لاعب يظهر الآخر".

ونشر إيسكو على حسابه الشخصي على "تويتر": "أتفق مع دي لا ريد ولكن حين لا تحظى بنفس الفرص التي يحصل عليها زملاءك يتغير كل شيء، وما زلت أواصل العمل والقتال بصعوبة في انتظار الفرصة، هلا مدريد".

وخرج إيسكو من حسابات سولاري تماما في المباريات الأخيرة، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء ولا يشارك، حيث غاب عن مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة بالأمس، بذهاب نصف نهائي كأس الملك التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويكي عرب