الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-02-07 | 08:56 pm

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

أفلت الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من مواجهة عقوبات من جانب إدعاء المدينة الألمانية، بعد توجيه إهانات نابية، على خلفية واقعة تناوله قطعة لحم مغلفة بالذهب في دبي، الشهر الماضي.

ورغم تلقي إدعاء ميونخ، شكوتين بسبب تعليقات ريبيري المسيئة، لن يتم اتخاذ أي إجراءات أخرى تجاه اللاعب، خاصة أن العبارات المهينة التي تلفظ بها عبر شبكة الإنترنت، لم تكن موجهة لأشخاص بعينهم، وفقاً لما قاله المحققون، اليوم الخميس.

ووقع نادي بايرن ميونخ غرامة مادية على ريبيري (35 عاماً)، بعدما رد على انتقادات قاسية طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات نابية، إثر نشر صورة لوجبة تم تقديمها له في أحد المطاعم المشهورة بدبي.

ونشر ريبيري، في وقت سابق مقطعاً مصوراً يظهر خلاله في مطعم تركي شهير بدبي، حيث قدم ظهر الفرنسي أمام شريحة لحم مغطاة بالذهب، تردد أن ثمنها نحو 1400 دولار، وفق وسائل إعلام مختلفة.

ويكي عرب