"الاقتصادي والاجتماعي" يناقش تقرير حالة البلاد ويحذر من ازدياد حجم فجوة الثقة بين الحكومات والمواطنين انفجار اسطوانة غاز داخل مطعم بالعبدلي الوزير الربضي: انجاز المرحلة الأولى من تطوير السجل الوطني الموحد رسالة مفتوحه الى وزير الشؤون السياسيه والبرلمانية لتمكين المرأة مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية حجازي : الهيئة تعمل على تطوير آليات مكافحة الفساد امتثالا لرؤى الملك الدكتور برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة تدهور ناقلة مركبات في الزرقاء ولا اصابات القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب الحكومة تعلن عن دراسة لتسيير قطار ركاب حديث من الرمثا الى العقبة في الفترة القادمة ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد تعليق الدوام في جامعة الطفيلة التقنية وفيات الثلاثاء 21-1-2020 بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون نجدة الزرقاء تضبط (٨) كفوف حشيش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-02-07 | 08:56 pm

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

أفلت الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من مواجهة عقوبات من جانب إدعاء المدينة الألمانية، بعد توجيه إهانات نابية، على خلفية واقعة تناوله قطعة لحم مغلفة بالذهب في دبي، الشهر الماضي.

ورغم تلقي إدعاء ميونخ، شكوتين بسبب تعليقات ريبيري المسيئة، لن يتم اتخاذ أي إجراءات أخرى تجاه اللاعب، خاصة أن العبارات المهينة التي تلفظ بها عبر شبكة الإنترنت، لم تكن موجهة لأشخاص بعينهم، وفقاً لما قاله المحققون، اليوم الخميس.

ووقع نادي بايرن ميونخ غرامة مادية على ريبيري (35 عاماً)، بعدما رد على انتقادات قاسية طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات نابية، إثر نشر صورة لوجبة تم تقديمها له في أحد المطاعم المشهورة بدبي.

ونشر ريبيري، في وقت سابق مقطعاً مصوراً يظهر خلاله في مطعم تركي شهير بدبي، حيث قدم ظهر الفرنسي أمام شريحة لحم مغطاة بالذهب، تردد أن ثمنها نحو 1400 دولار، وفق وسائل إعلام مختلفة.