حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-02-10 | 10:21 pm

صور صادمة.. زوجان يتحولا إلى مصاصي دماء حقيقين.. شاهد

صور صادمة.. زوجان يتحولا إلى مصاصي دماء حقيقين.. شاهد

يظن بعض الناس أن موضوع مصاصي الدماء يكون في الخيال والسينما فقط، ولكن الأمر ظهر في الحقيقة أيضا، حيث يعاني زوجان من متلازمة مصاصى الدماء.

والزوجان هما لوجان ساوث، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا وزوجته دالي، البالغة من العمر 31 عامًا، حيث يقيما طقوس حياتهم اليومية ويمارسان مص الدماء كما صرحا في برنامج تلفزيونى.

وأوضح الثنائي أن لهما صديقة تدعى إيلاونا، يشاركاها طقوس مص الدماء الغريبة مرة أو مرتين شهريًا، كما صرحت دالى لجريدة الديلي ميل بأنها لم تقم بذلك بإنتظام.

وكشفت جريدة الديلي يمل أن لوجان وديلي، يرتديان الأنياب لجرح بعضهما البعض بمنطقة العنق ومص الدماء كمشهد في فيلم رعب، وأكد مصاصا الدماء أنهما يوليان أهمية كبيرة عند اختيار المتبرع لضمان خلوه من الأمراض المنقولة بالدم، كما يجريان الاختبارات المعملية كل 6 أشهر.