كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران “قانون النواب” لمنع الغاز الإسرائيلي مستشفى الملك المؤسس ينفي حجز جثة مواطن الغذاء والدواء تلغي تسجيل كريم ابل جرين مجلس الشيوخ يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامب 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي التكميلي القيسي سفيرا لدى الفاتيكان والقضاة لجمهورية مولدوفا الدفاع المدني ينفي العثور على "حمزة الخطيب" حماية المستهلك تنتقد قرار الحكومة الخاص بتخفض نسبة الضريبة على 76 سلعة الجمارك تستلم أجهزة فحص بالأشعة من الحكومة الصينية مجالس المحافظات يهاجمون الحكومة والنواب بعد اقتطاعهم (126) مليون دينار من موازناتهم ويلوحون بالتصعيد طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مصحوبا بالامطار والضباب متوقع مساء غد "امناء آل البيت":زيادة الموظفين 30 دينارا وانشاء كلية طب ومركز دراسات المرأة في الجامعة الملك يهنئ ملك النرويج بذكرى الجلوس على العرش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-02-11 | 04:40 pm

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

جفرا نيوز : جمال فخيده

سطر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في قلمه كلمات بسجل الشرف لكبار الزوار في افتتاح السفارة الكويتية اليوم بالقرب من مجلس الوزراء على الدوار الرابع.

عدسة (جفرا نيوز) لقطت هذه الكلمات التي سجلها الرئيس بسجل الزوار بحضور رئيس وزراء الكويت جابر مبارك الصباح و السفير الكويتي عزيز الديحاني و كبار المسؤولين و المدعوين .

كلمات رئيس الوزراء عمر الرزاز جاءت لتعبر عن عمق العلاقات الأردنية الكويتية في كل المجالات و التي رعى تطورها جلالة الملك الله الثاني وسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر أمير دولة الكويت.

حيث كتب قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم

تشرفت بالمشاركة بهذا الحدث افتتاح السفارة الكويتية بالأردن الذي يكرس العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين فنحن في بيت كويتي على أرض أردنية ديدان هذه العلاقة الاخويه التاريخية التي تمثل إنموذجاً في العلاقات العربية العربية و تستمر هذه العلاقات بإذن الله برعاية صاحب الجلالة الهاشمية و سمو الأمير الافخم .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

عمر الرزاز