إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس كركي يرتدي البزة العسكرية في حفل زفافه الدفاع المدني يتعامل مع (157) حادثا خلال الـ(24) ساعة الماضية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-02-11 | 04:40 pm

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

جفرا نيوز : جمال فخيده

سطر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في قلمه كلمات بسجل الشرف لكبار الزوار في افتتاح السفارة الكويتية اليوم بالقرب من مجلس الوزراء على الدوار الرابع.

عدسة (جفرا نيوز) لقطت هذه الكلمات التي سجلها الرئيس بسجل الزوار بحضور رئيس وزراء الكويت جابر مبارك الصباح و السفير الكويتي عزيز الديحاني و كبار المسؤولين و المدعوين .

كلمات رئيس الوزراء عمر الرزاز جاءت لتعبر عن عمق العلاقات الأردنية الكويتية في كل المجالات و التي رعى تطورها جلالة الملك الله الثاني وسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر أمير دولة الكويت.

حيث كتب قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم

تشرفت بالمشاركة بهذا الحدث افتتاح السفارة الكويتية بالأردن الذي يكرس العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين فنحن في بيت كويتي على أرض أردنية ديدان هذه العلاقة الاخويه التاريخية التي تمثل إنموذجاً في العلاقات العربية العربية و تستمر هذه العلاقات بإذن الله برعاية صاحب الجلالة الهاشمية و سمو الأمير الافخم .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

عمر الرزاز

 
ويكي عرب