بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-02-11 | 06:14 pm

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن

جفرا نيوز - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، على أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لتحقيق مصالح الدولة العليا، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وبين الحواتمة خلال لقائه في المديرية العامة اليوم، رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية في مجلس النواب، أن المواطن الأردني شريك فاعل في المنظومة الأمنية، لافتاً إلى التنسيق غير المسبوق، والتناغم في الواجبات والأدوار، بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب المدير العام لقوات الدرك عن شكره وتقديره لجهود السلطة التشريعية في دعم عمل قوات الدرك والأجهزة الأمنية، وحرص مجلس النواب على إدامة قنوات التواصل مع مؤسسات الوطن تحقيقاً للأهداف الوطنية العليا.

واستمعت اللجنة الإدارية في مجلس النواب إلى إيجاز لأهم الخطط والاستراتجيات التي تتبعها المديرية العامة للارتقاء بأداء منتسبيها، والواجبات التي تنفذها لضمان سيادة القانون وبما ينسجم مع مبادئ العدل واحترام حقوق الإنسان.

وأشاد رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك في جميع المجالات، مشيراً إلى المنهجية الواضحة، والتخطيط السليم الذي قاد قوات الدرك إلى تحقيق أعلى درجات التميز المحلي والدولي.

كما ثمن رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية، الجهود المبذولة من قوات الدرك وأدوارها الأمنية والإنسانية المتميزة، مشددين على أهمية دعم هذه الجهود، ومساندة قوات الدرك لضمان تحقيقها لأهدافها الإستراتيجية في الأعوام المقبلة.

واستذكر الوفد الضيف شهداء قوات الدرك والأجهزة الأمنية، الذين ارتقوا أثناء أدائهم لواجبهم المقدس دفاعاً عن ثرى الوطن، مشددين على ضرورة الالتفاف حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.