الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. و نتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-02-11 | 06:14 pm

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن

جفرا نيوز - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، على أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لتحقيق مصالح الدولة العليا، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وبين الحواتمة خلال لقائه في المديرية العامة اليوم، رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية في مجلس النواب، أن المواطن الأردني شريك فاعل في المنظومة الأمنية، لافتاً إلى التنسيق غير المسبوق، والتناغم في الواجبات والأدوار، بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب المدير العام لقوات الدرك عن شكره وتقديره لجهود السلطة التشريعية في دعم عمل قوات الدرك والأجهزة الأمنية، وحرص مجلس النواب على إدامة قنوات التواصل مع مؤسسات الوطن تحقيقاً للأهداف الوطنية العليا.

واستمعت اللجنة الإدارية في مجلس النواب إلى إيجاز لأهم الخطط والاستراتجيات التي تتبعها المديرية العامة للارتقاء بأداء منتسبيها، والواجبات التي تنفذها لضمان سيادة القانون وبما ينسجم مع مبادئ العدل واحترام حقوق الإنسان.

وأشاد رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك في جميع المجالات، مشيراً إلى المنهجية الواضحة، والتخطيط السليم الذي قاد قوات الدرك إلى تحقيق أعلى درجات التميز المحلي والدولي.

كما ثمن رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية، الجهود المبذولة من قوات الدرك وأدوارها الأمنية والإنسانية المتميزة، مشددين على أهمية دعم هذه الجهود، ومساندة قوات الدرك لضمان تحقيقها لأهدافها الإستراتيجية في الأعوام المقبلة.

واستذكر الوفد الضيف شهداء قوات الدرك والأجهزة الأمنية، الذين ارتقوا أثناء أدائهم لواجبهم المقدس دفاعاً عن ثرى الوطن، مشددين على ضرورة الالتفاف حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.