وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس كركي يرتدي البزة العسكرية في حفل زفافه
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-02-11 | 06:53 pm

التربية ندعو الطلبة الحاصلين على الشهادات الخارجية التقدم لامتحان المعادلة

التربية ندعو الطلبة الحاصلين على الشهادات الخارجية التقدم لامتحان المعادلة

جفرا نيوز - دعا الدكتور نواف العجارمة مدير دائرة الامتحنات في وزارة التربية والتعليم الطلبة الحاصلين على الشهادات الخارجية التقدم للاختبار المنوي عقده يوم الاحد القادم 17/2/2019، لمعادلة شهادتهم فيما بعد حسب النظام.

وقال العجارمه خلال منشور له على صفتحه الشخصية في تويتر :"ندعو جميع طلبتنا الحاصلين على الشهادات الخارجية ، التقدم للاختبار والمنوي عقده الأحد المقبل . فهو الطريق الوحيد للمعادلة حسب نظام المعادلة والمعدل لعام 2018 ، ثقتنا بمقدراتكم كبيرة فأنتم أهل للنجاح" .

ويكي عرب