"الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:27 am

ميسي وصلاح يجتمعان في إعلان ترويجي

ميسي وصلاح يجتمعان في إعلان ترويجي

جفرا نيوز - اجتمع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بأسطورة برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في إعلان جديد لشركة للمشروبات الغازية.

ونشر الفرعون المصري الإعلان على حسابه الرسمي في تويتر وأثار ردود فعل إيجابية بين متابعيه.

ورغم أن الإعلان المشترك يبدو فيه النجمان سوية في مكان واحد، إلا أن عملية التصوير والإعداد للإعلان الترويجي تمت على حدى مع كل منهما، كما ظهر ذلك من خلال فيديو كواليس التصوير.

وكان صلاح أحرز هدفا في شباك بورنموث يوم السبت الماضي قاد به ليفربول للفوز بنتيجة 3-0، فيما ساهم ميسي في تعادل برشلونة مع مضيفه أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

ويتفوق ميسي على صلاح في صراع الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الـ5 الكبرى، حيث أحرز الأرجنتيني 21 هدفا في الليغا حتى الآن، بينما سجل صلاح 17 في بريميرليغ.
ويكي عرب