الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-02-18 | 02:41 pm

اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية

اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية


جفرانيوز  - خاص

ضبطت كوادر السلامة العامة في متصرفية الهاشمية قبل أيام مصنعآ للمعسل يستخدم منكهات منتهية الصلاحية بكميات تجاوزت العشر طن تقريبآ وتحفظت عليها للتنسيق مع كوادر الشؤون الصحية في وزارة الصحة .

وبحسب مصادر خاصة لجفرا نيوز فإن الجمارك العامة ومكافحة التهريب حضرت للموقع لمتابعة إجراءاتها حسب الأصول ، بينما قدر مبلغ المواد اكثر من 500 الف دينار اردني .

وكشفت كوادر اللجنة المشكلة للكشف على المصنع وجود مصنعآ اخر يتم استخدامه كمستودعآ للتبغ ومواد الاصباغ وعمليات التصنيع من قبل قسم صحة الغذاء والبيئة في مديرية الشؤون الصحية في وزارة الصحة ، حيث تبين انتهاء صلاحيه بعضها والمصنع غير حاصل على التراخيص اللازمة لممارسة عمله.

المواد المضبوطة تم التحفظ عليها بحضور الأجهزة المختصة وبحضور متصرف الهاشمية ليصار بعد ذلك تحويل صاحب المصنع للجهات القضائية حسب الأصول .