3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء وزير المياه الاسبق الجمعاني :لم نحصل على حقوقنا المائيه من اسرائيل كاملة.. واستغلال الديسي للزراعة خطأ الحكومة تنجز 116 إجراء وإصلاحا اقتصاديا وماليا ضمن مصفوفة الإصلاحات لـ5 سنوات تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل الاقتصادي مع أي طرف يدعم قرار أسرائيل بضم أراض فلسطينية
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-02-28 | 10:31 pm

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور


تفقد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات منطقة وسط البلد مساء اليوم الخميس واطلع على واقع التجار الذين تعرض العديد منهم الى كارثة حقيقية جراء مياه الامطار التي داهمت محالهم التجارية.

واستمع العبداللات الى التجار الذين بدوا غاضبين جراء الخسائر التي تكبدوها ملقين اللوم على البنيةالتحتية التي وصفوها بالمتهالكة والتي لم تستطع استيعاب مياه الامطار وتصريفها.

وبدت محلات تجارية شبه غارقة بالمياه، وطمرت كميات كبيرة من البضائع التي كانت مخزنة في المستودعات التي اقيمت في تسويات مباني وسط العاصمة.

وانتشر عدد كبير من عمال الامانة الذين كانوا يقومون بشفط المياه يواسطة ماتورات كهربائية كانت تضخ المياه الى خارج المستودعات.

واطمأن العبداللات على سير الاجراءات التي يقوم بها العاملون منذ ظهيرة اليوم دون انقطاع،  دون ان يلحظ مندوبنا وجود اي مسؤول رفيع من الامانة او اي دوائر حكومية اخرى لتفقد واقع الحال.

تجار في وسط البلد اكدوا انه لم يقم بتفقدهم اي مسؤول من مسؤولي الدولة مؤكدين ان سمو الامير علي بن الحسين كان قد تفقدهم واطلع على احوالهم في وقت سابق اليوم.

وبينوا ان حجم خسائرهم يفوق مئات الالوف، محملين امانة عمان الكبرى مسؤولية عدم الاستعداد الكافي لهذا المنخفض الجوي، وان البنية التحتية وسط البلد غير مؤهلة بشكل كاف.

وطالبوا الحكومة بالتدخل لاغاثتهم من الخسائر التي اوقعتهم في ورطة اقتصادية، سيما وان الحركة تمر بمرحلة كساد هذه الايام