الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-02-28 | 10:31 pm

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور


تفقد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات منطقة وسط البلد مساء اليوم الخميس واطلع على واقع التجار الذين تعرض العديد منهم الى كارثة حقيقية جراء مياه الامطار التي داهمت محالهم التجارية.

واستمع العبداللات الى التجار الذين بدوا غاضبين جراء الخسائر التي تكبدوها ملقين اللوم على البنيةالتحتية التي وصفوها بالمتهالكة والتي لم تستطع استيعاب مياه الامطار وتصريفها.

وبدت محلات تجارية شبه غارقة بالمياه، وطمرت كميات كبيرة من البضائع التي كانت مخزنة في المستودعات التي اقيمت في تسويات مباني وسط العاصمة.

وانتشر عدد كبير من عمال الامانة الذين كانوا يقومون بشفط المياه يواسطة ماتورات كهربائية كانت تضخ المياه الى خارج المستودعات.

واطمأن العبداللات على سير الاجراءات التي يقوم بها العاملون منذ ظهيرة اليوم دون انقطاع،  دون ان يلحظ مندوبنا وجود اي مسؤول رفيع من الامانة او اي دوائر حكومية اخرى لتفقد واقع الحال.

تجار في وسط البلد اكدوا انه لم يقم بتفقدهم اي مسؤول من مسؤولي الدولة مؤكدين ان سمو الامير علي بن الحسين كان قد تفقدهم واطلع على احوالهم في وقت سابق اليوم.

وبينوا ان حجم خسائرهم يفوق مئات الالوف، محملين امانة عمان الكبرى مسؤولية عدم الاستعداد الكافي لهذا المنخفض الجوي، وان البنية التحتية وسط البلد غير مؤهلة بشكل كاف.

وطالبوا الحكومة بالتدخل لاغاثتهم من الخسائر التي اوقعتهم في ورطة اقتصادية، سيما وان الحركة تمر بمرحلة كساد هذه الايام