«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-03-08 | 05:33 pm

"الشواربة" يشارك برفقة عائلته بحملة "يلا عالبلد" في وسط البلد

"الشواربة" يشارك برفقة عائلته بحملة "يلا عالبلد" في وسط البلد

جفرا نيوز ـ خاص - علمت جفرا نيوز من مصادر مطلعة ان امين عمان يوسف الشواربة، تواجد ظهر اليوم الجمعة في منطقة وسط البلد و ذلك للمشاركة بالحملة الشعبية التي أطلقها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم تجار وسط البلد المتضررين من السيول. 
 

و أضافت المصادر لجفرا أن الشواربة تجول في عدد من المحلات في وسط البلد برفقة عائلته، و قام بشراء بعض الحاجيات، كتعبيرا منه لدعم حملة #يلا_عالبلد  و الوقوف الى جانب التجار المتضررين.