استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" ارتفاع آخر على الحرارة الثلاثاء إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع الجاسوس مضر زهران من دخول إسرائيل وثيقة تكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا تسهيل إجراءات إزالة شيوع العقار الملك: طاقة وجدية الشباب ترفع معنوياتي رؤساء وزراء وشخصيات كبرى تدخلت لانهاء اضراب المعلمين .. ولا حلول في الطريق وتكتيك النقابة احتجاجات بالمُحافظات ! العبداللات مستاء من قرار الحكومة بوقف المشاريع الرأسمالية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين سفيان القضاة سفيرا للأردن في رومانيا الملك يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية إغلاق وتحويلات مرورية في شارع الشريف ناصر بن جميل الجمعة ..تفاصيل المركزي : تراجع اقبال الأردنيين على القروض وعددهم وصل الى اكثر من مليون ومئة الف مقترض ! القبض على شخص قام ببث فيديو عبر مواقع التواصل وهو يقوم بتعاطي "الحشيش" الجنايات تجري اول محاكمة بالربط الالكتروني لجريمة قتل في مركز اصلاح الجويدة ! الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G المسلماني: المستثمر متهم ومهمش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-03-11 | 04:32 pm

امتعاض العمانيّون من الية الامانة لتسمية الشوارع والميادين .. اخرها "دوار" في عبدون

امتعاض العمانيّون من الية الامانة لتسمية الشوارع والميادين .. اخرها "دوار" في عبدون

جفرا نيوز - خاص

تسائل مواطنون عن تسمية احد الميادين المهمة في منطقة عبدون باسم احد الأشخاص "اسامة حليم السلفيتي" ، مطالبين بمعرفة صاحب الاسم والانجازات التي قدمها للوطن ، حيث ابدوا امتعاضهم من طريقة والية التسمية المتبعة .
 
وطالب المواطنون امانة عمان بتسمية الشوارع والميادين الهامة باسماء معروفة ولها سجلها الوطني وانجازاتها تجاه الوطن وتاريخها الذي يشفع لها بالتسمية دون محاباة او محسوبيات .

من جهتها امانة عمان ردت بدورها كالاتي :

إشارة إلى المادة المنشوره في موقعكم حول تسمية دوار في عبدون أرجو العلم أنه لم تتم تسمية أي شارع أو ميدان منذ أربع سنوات ، وأن نظام التسمية والترقيم موقوف العمل به حالياً ،وتعكف الامانه على وضع أسس جديدة للتسمية والترقيم .



ويكي عرب