"مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-03-11 | 07:16 pm

سعودية تنسى رضيعها في المطار

سعودية تنسى رضيعها في المطار

- النسيان أمر طبيعي يطال كل بني البشر بمختلف أعمارهم وأجناسهم، ومع ضغوطات الحياة ومسؤولياتها الثقيلة تزيد حالة النسيان لدينا، فمرة ننسى موعدًا مهمًا، أو حدثًا مميزًا، ومرة أخرى ننسى أشياءنا الثمينة، ونجهل أين أضعناها. لكن يبقى الأمر طبيعيًّا إلى حد ما، أما الغير طبيعي هو أن ننسى فلذة أكبادنا.

ورغم غرابة ذلك إلا أنه قد وقع فعلًا؛ حيث نسيت راكبة رضيعها في المطار، الأمر الذي اضطر الطائرة التابعة للخطوط السعودية العودة مجددًا بعد الإقلاع مباشرةً.

وفي تفاصيل الواقعة فإنّ راكبة سعودية تسببت في عودة الطائرة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة مرة أخرى عقب إقلاعها، بعدما فاجأت الجميع بنسيانها الرضيع في المطار.

وكان مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي قد وثق محادثة بين قائد الطائرة وبرج المراقبة بالمطار، طلب خلالها قائد الطائرة التحضير لعودة الرحلة مرة أخرى؛ لإحضار رضيع نسيته أمه في المطار.