حكم قضائي غريب بحق سارق مسجد في اربد ..تفاصيل تحويل (301) مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية إسرائيل تحول الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي للاعتقال الإداري الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر الحالي الحمود يستجيب لمناشدة سيدة أوقفها التنفيذ القضائي بـ"الخطأ" اجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا - تفاصيل وفيات الإثنين 16-9-2019 هام للطلبة الأردنيين الراغبين بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى - تفاصيل البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-03-11 | 07:16 pm

سعودية تنسى رضيعها في المطار

سعودية تنسى رضيعها في المطار

- النسيان أمر طبيعي يطال كل بني البشر بمختلف أعمارهم وأجناسهم، ومع ضغوطات الحياة ومسؤولياتها الثقيلة تزيد حالة النسيان لدينا، فمرة ننسى موعدًا مهمًا، أو حدثًا مميزًا، ومرة أخرى ننسى أشياءنا الثمينة، ونجهل أين أضعناها. لكن يبقى الأمر طبيعيًّا إلى حد ما، أما الغير طبيعي هو أن ننسى فلذة أكبادنا.

ورغم غرابة ذلك إلا أنه قد وقع فعلًا؛ حيث نسيت راكبة رضيعها في المطار، الأمر الذي اضطر الطائرة التابعة للخطوط السعودية العودة مجددًا بعد الإقلاع مباشرةً.

وفي تفاصيل الواقعة فإنّ راكبة سعودية تسببت في عودة الطائرة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة مرة أخرى عقب إقلاعها، بعدما فاجأت الجميع بنسيانها الرضيع في المطار.

وكان مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي قد وثق محادثة بين قائد الطائرة وبرج المراقبة بالمطار، طلب خلالها قائد الطائرة التحضير لعودة الرحلة مرة أخرى؛ لإحضار رضيع نسيته أمه في المطار.

ويكي عرب