استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" ارتفاع آخر على الحرارة الثلاثاء إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع الجاسوس مضر زهران من دخول إسرائيل وثيقة تكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا تسهيل إجراءات إزالة شيوع العقار الملك: طاقة وجدية الشباب ترفع معنوياتي رؤساء وزراء وشخصيات كبرى تدخلت لانهاء اضراب المعلمين .. ولا حلول في الطريق وتكتيك النقابة احتجاجات بالمُحافظات ! العبداللات مستاء من قرار الحكومة بوقف المشاريع الرأسمالية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين سفيان القضاة سفيرا للأردن في رومانيا الملك يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية إغلاق وتحويلات مرورية في شارع الشريف ناصر بن جميل الجمعة ..تفاصيل المركزي : تراجع اقبال الأردنيين على القروض وعددهم وصل الى اكثر من مليون ومئة الف مقترض ! القبض على شخص قام ببث فيديو عبر مواقع التواصل وهو يقوم بتعاطي "الحشيش" الجنايات تجري اول محاكمة بالربط الالكتروني لجريمة قتل في مركز اصلاح الجويدة ! الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G المسلماني: المستثمر متهم ومهمش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-03-11 | 07:59 pm

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في سهرة صاخبة ومدير أعمالها يمطرها غزلاً.. صور

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في سهرة صاخبة ومدير أعمالها يمطرها غزلاً.. صور


احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها في سهرة صاخبة بأحد الملاهي الليلية في بيروت، بحضور مجموعة من أقرب أصدقائها.

هيفاء ابتعدت عن الفساتين، واختارت لسهرة عيد ميلادها «شورت» أسود مثير، ونسقت معه «تي شيرت» بيضاء، وكان من أبرز الحضور، صديقها مصور المشاهير اللبناني شربل بو منصور، وبالطبع، مدير أعمالها محمد وزيري، بالإضافة لشقيقتها، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

وزيري الذي سبق واعترف بحبه لهيفاء وهبي، حرص على تهنئتها بشكل أكثر حميمية ورمانسية، حيث نشر صورة تجمعهما، معلقاً عليها: «أيام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو و قدرنا نعديه بس بتفضل حاجه واحده بتهون كل ده ..ضحكتك اللي بتنور الدنيا...كل سنه وانتي احلي واطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء وهبي سبق واعترفت بأنها تعيش قصة حب دون الكشف عن هوية حبيبها، وهو ما دفع البعض إلى التأكيد على أنه محمد وزيري، خاصة أن الأخير كثيراً ما يلمح إلى علاقتهما العاطفية القوية بصور وتدوينات عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج» من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.

ويكي عرب