مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-03-11 | 07:59 pm

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في سهرة صاخبة ومدير أعمالها يمطرها غزلاً.. صور

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في سهرة صاخبة ومدير أعمالها يمطرها غزلاً.. صور


احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها في سهرة صاخبة بأحد الملاهي الليلية في بيروت، بحضور مجموعة من أقرب أصدقائها.

هيفاء ابتعدت عن الفساتين، واختارت لسهرة عيد ميلادها «شورت» أسود مثير، ونسقت معه «تي شيرت» بيضاء، وكان من أبرز الحضور، صديقها مصور المشاهير اللبناني شربل بو منصور، وبالطبع، مدير أعمالها محمد وزيري، بالإضافة لشقيقتها، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

وزيري الذي سبق واعترف بحبه لهيفاء وهبي، حرص على تهنئتها بشكل أكثر حميمية ورمانسية، حيث نشر صورة تجمعهما، معلقاً عليها: «أيام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو و قدرنا نعديه بس بتفضل حاجه واحده بتهون كل ده ..ضحكتك اللي بتنور الدنيا...كل سنه وانتي احلي واطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء وهبي سبق واعترفت بأنها تعيش قصة حب دون الكشف عن هوية حبيبها، وهو ما دفع البعض إلى التأكيد على أنه محمد وزيري، خاصة أن الأخير كثيراً ما يلمح إلى علاقتهما العاطفية القوية بصور وتدوينات عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج» من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.