«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:48 pm

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور


من طلة إلى أخرى تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف حالة من الجدل بين جمهورها، وتؤكد في كل مرة أنها لا تلقي بالا لمنتقديها.

بعدسة المصور الفني محمود عاشور ظهرت رانيا بطلة جديدة كاشفة، حيث اختارت فستان أسود قصير يظهر ساقيها، وزادت على ذلك بأن الفستان شفاف من الأعلى ويظهر ملامح جسدها.

الفنانة المصرية بدت أقرب بهذه الطلة لما ظهرت به من قبل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018، والذي أحدث ضجة واسعة وسبب لها أزمة، ولذلك توقع الجمهور أن يثير هذا الفستان ضجة مشابهة لسابقتها.

يُذكر أن رانيا يوسف تعرضت للمساءلة القانونية بعدما ظهرت بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة 2018، ولكنها أثبتت حسن نيتها للنيابة عندما قالت إن الفستان كان له بطانة ولكنها ارتفعت لأعلى في الوقت الذي وجدت نفسها فيه امام الكاميرات.

رانيا اعتذرت أيضا للجمهور وقالت إنها لن ترتدي هذا الفستان مرة أخرى، وأنها لم تكن تريد لفت الانتباه فهي نجمة ولا تحتاج لذلك.

يٌذكر أن الفنانة المصرية تقوم حاليا بتصوير مسلسل «وبينا ميعاد»، مع الفنانة غادة عادل، وتم تغيير اسمه بعد أن كان «ملايكة إبليس».