أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:48 pm

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور


من طلة إلى أخرى تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف حالة من الجدل بين جمهورها، وتؤكد في كل مرة أنها لا تلقي بالا لمنتقديها.

بعدسة المصور الفني محمود عاشور ظهرت رانيا بطلة جديدة كاشفة، حيث اختارت فستان أسود قصير يظهر ساقيها، وزادت على ذلك بأن الفستان شفاف من الأعلى ويظهر ملامح جسدها.

الفنانة المصرية بدت أقرب بهذه الطلة لما ظهرت به من قبل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018، والذي أحدث ضجة واسعة وسبب لها أزمة، ولذلك توقع الجمهور أن يثير هذا الفستان ضجة مشابهة لسابقتها.

يُذكر أن رانيا يوسف تعرضت للمساءلة القانونية بعدما ظهرت بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة 2018، ولكنها أثبتت حسن نيتها للنيابة عندما قالت إن الفستان كان له بطانة ولكنها ارتفعت لأعلى في الوقت الذي وجدت نفسها فيه امام الكاميرات.

رانيا اعتذرت أيضا للجمهور وقالت إنها لن ترتدي هذا الفستان مرة أخرى، وأنها لم تكن تريد لفت الانتباه فهي نجمة ولا تحتاج لذلك.

يٌذكر أن الفنانة المصرية تقوم حاليا بتصوير مسلسل «وبينا ميعاد»، مع الفنانة غادة عادل، وتم تغيير اسمه بعد أن كان «ملايكة إبليس».

ويكي عرب