أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:53 pm

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها


تحدثت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن الكثير من أسرارها الشخصية ومن بينها قيمة ثروتها وعدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

الفنانة الكويتية قالت، خلال استضافتها في برنامج "حمد شو”، أنها لم تخضع سوى لعملية تجميل بأنفها، أما باقي العمليات كانت عبارة عن حقن بالبوتوكس والفيلر.

مقدم البرنامج حمد قلم أكد لأمل أن نسبة كبير من الفتيات توجهن لعيادات التجميل وطلبن من الطبيب تحويل وجوههن للفنانة أمل العوضي، وهو ما دفعها لتوجيه نصيحة للفتيات بالابتعاد عن هذه العمليات التجميلية، مؤكدة أن الجمال الطبيعي أفضل بكثير من هذه الأمور.

الفنانة الكويتية وجهت رسالة لجميع معجباتها بعدم تقليد جمال أي امرأة أخرى، وأن على كل أنثى أن تكون نفسها وتقتدي بجمالها فقط وليس بالتشبه بأي من النجمات.

ومن ناحية أخرى، ردت أمل على سؤال مقدم البرنامج عن قيمة ثروتها، مشيرا إلى أنها قد تكون وصلت للمليون دينار كويتي، وهوما نفته الفنانة مؤكدة أن مليون دينار أمر مبالغ فيه وليس صحيحاً أنها تمتلك هذه القيمة.

ورفضت أمل أن تكشف تفاصيل أكثر عن ثروتها، مشيرة إلى أن مقدم البرنامج الإعلامي حمد قلم نفسه يمتلك الكثير من المال ولم يكشف عن ممتلكاته على الملأ.
ويكي عرب