«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:53 pm

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها


تحدثت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن الكثير من أسرارها الشخصية ومن بينها قيمة ثروتها وعدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

الفنانة الكويتية قالت، خلال استضافتها في برنامج "حمد شو”، أنها لم تخضع سوى لعملية تجميل بأنفها، أما باقي العمليات كانت عبارة عن حقن بالبوتوكس والفيلر.

مقدم البرنامج حمد قلم أكد لأمل أن نسبة كبير من الفتيات توجهن لعيادات التجميل وطلبن من الطبيب تحويل وجوههن للفنانة أمل العوضي، وهو ما دفعها لتوجيه نصيحة للفتيات بالابتعاد عن هذه العمليات التجميلية، مؤكدة أن الجمال الطبيعي أفضل بكثير من هذه الأمور.

الفنانة الكويتية وجهت رسالة لجميع معجباتها بعدم تقليد جمال أي امرأة أخرى، وأن على كل أنثى أن تكون نفسها وتقتدي بجمالها فقط وليس بالتشبه بأي من النجمات.

ومن ناحية أخرى، ردت أمل على سؤال مقدم البرنامج عن قيمة ثروتها، مشيرا إلى أنها قد تكون وصلت للمليون دينار كويتي، وهوما نفته الفنانة مؤكدة أن مليون دينار أمر مبالغ فيه وليس صحيحاً أنها تمتلك هذه القيمة.

ورفضت أمل أن تكشف تفاصيل أكثر عن ثروتها، مشيرة إلى أن مقدم البرنامج الإعلامي حمد قلم نفسه يمتلك الكثير من المال ولم يكشف عن ممتلكاته على الملأ.