مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-03-12 | 11:27 pm

الفيصلي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية

الفيصلي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية

جفرا نيوز-أكد رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن قرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم بحق النادي ظالمة وتتناقض مع قرارات سابقة للجنة اتخذت بحق أندية أخرى.

وكشف العدوان في تصريحات مساء الثلاثاء، أن النادي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية، وسيناقش القرارات مع الإتحاد في أقرب فرصة، قائلاً: "إن النادي سيستأنف القرار ولن يسكت على حقوقه".

ووصف القرار أنه متناقض مع تعليمات الإتحاد للموسم 2017/2018، مبيناً أن حرمان اللاعب يجب أن لا يتجاوز أكثر من (6) مباريات ، فيما لجأت لإستخدام مادة أخرى لإيقاع العقوبة على اللاعب.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم النادي الفيصلي عبدالهادي راجي المجالي إن النادي سيستأنف العقوبة الصادرة من اتحاد كرة القدم بحق اللاعب عدي زهران.

وبين في تصريحات مساء الثلاثاء، أن النادي سيصدر بياناً حول قرار الإتحاد، مشيراً إلى تفكير النادي باللجوء إلى خيارات أخرى في حال تمسك اللجنة التأديبية بالإتحاد بقرارها.

وكانت اللجنة التأديبية في الإتحاد قررت الثلاثاء، حرمان لاعب النادي عدي زهران من المشاركة في أي نشاطات متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار العقوبة.